أخبار عاجلة
روما قد يستعيد صلاح أمام يوفنتوس -
نجل مرسي في قفص «فض رابعة» بعد القبض عليه -
البحرين تدين «تفجير الهرم» بالجيزة -

فيديو| هل حلاقة الوجه أفضل لبشرتك؟

هناك طرق مختلفة للتخلص من شعر الوجه، وبالتأكيد لكل نوع بشرة ما يناسبها وبين هذه الوسائل تحدثت الكثيرات من خبراء التجميل ومدونات الموضة عن حلاقة الوجه وأهميته وسهولته للتخلص من وأيضاً لفوائده في تجديد خلايا البشرة.

من أبرز من جربن هذه الطريقة كانت خبيرة التجميل المعروفة هدي القطان، وقد قدمت عبر قناتها على اليوتيوب، طريقة استخدام الشفرة وتجربتها الايجابية مع استخدامها ونصحت باستخدام شفرة خاصة للوجه وقدمت ثلاث أشكال مختلفة، كما تتم الحلاقة بسهولة على بشرة جافة.

وقامت بتجربة الحلاقة أيضاً مدونة وخبير التجميل الاسترالية Karima McKimmie، ونشرت فيديو تحكي به تجربتها مع كل طرق التخلص من شعر الوجه الزائد، وأخرها كانت حلاقة وجهها، والتي رأت أنها تجربة رائعة وسهلة وتفيد تجديد خلايا البشرة.

كما نصحت مدونة التجميل تينا يونج أيضاً بتجربة تقنية حلاقة الوجه، ونصحت باستخدام الشفرة مع وجه جاف للحصول على درجة تقشير أفضل للبشرة، واكدت على ان هذه الطريقة قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك فعليكي تجربتها أولا.

هذه الطريقة ليست جديدة، فقد كانت سر من أسرار  جمال بشرة نجمة هوليود إليزابيث تايلور، لأنها فعالة في إزالة الشعر والطبقة السطحية من خلايا الجلد الميته، ما يعطي البشرة أشراقا وتوهجا.

تعرفي أكثر على:

 

اقرأي أيضاً:

-

شاهدي أيضاً:

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري