أخبار عاجلة
600 ألف جنيه إيرادات "فين قلبي" -
"القرموطي في أرض الناري" يتخطي المليون الأول -
"مولانا" يقترب من المليون التاسع -
ليال عبود تواجه رجا ورودولف في الـ "MTV" -

من قاموس الوصفات الصينية.. العسل والقرفة خليط ساحر بـ4 فوائد


كتبت سلمى الدمرداش

فيه شفاء للناس..هكذا ذُكر العسل فى القرآن الكريم، لأن به كثير من الفوائد للإنسان، ويدخل العسل فى عدد من التركيبات الدوائية وطب الأعشاب لاحتوائه على فوائد للبشرة والشعر وأمراض القلب، وإن عدنا إلى التقاليد الصينية القديمة، سنجد أن تناول كوب من القرفة المضافة على العسل بشكل يومى من القواعد التى يتبعها الصينيون الأصحاء.

ويمكنك إضافة ملعقة من القرفة إلى ملعقتين من العسل وتناولهم يومياً، وتعرف على الفوائد التى ستكتسبها من تناول هذا الخليط السحرى.

من أبرز هذه المكاسب: 1- محاربة علامات تقدم العمر:

يحتوى العسل على عدد من الإنزيمات و الأحماض العضوية ومضادات الأكسدة التى تعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل دائم، كما تعطى القرفة للبشرة النضارة والحيوية التى تجعلك تظهرين بوجه شاب طوال الوقت.

علامات تقدم العمر
علامات تقدم العمر

2- احمى أطفالك من نزلات البرد:

لأن الأمهات يعانين فى فصل الشتاء من نزلات البرد التى تحيط بأبنائهن، فيمكنهن الاعتماد على هذا الخليط لأن العسل يقضى على البكتريا التى تتسبب فى نزلات البرد، كذلك القرفة التى تمنع السعال وأمراض الحساسية.

نزلات البرد
نزلات البرد

3- خسارة الوزن:

يمكنك أن تتخلصين من خسارة وزنك بشكل سريع ودون أن تلتزمين بنظام غذائى شاق، من خلال تناول هذا الخليط يومياً ولاحظى الفرق من الأسبوع الأول.

خسارة الوزن
خسارة الوزن

4- يحافظ على رائحة الفم:

إن كنتِ تعانين من رائحة الفم الكريهة، فيقضى هذا المشروب على البكتريا التى تتسبب فى هذه الرائحة وسيزيد من رطوبة شفتيكِ ويعطيهما اللون الوردى.

رائحة الفم ورطوبة الشفاه
رائحة الفم ورطوبة الشفاه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال