أخبار عاجلة
جون ليجيند يعترف بغيرته من ريان جوسلينج -
إنقاذ 72 مهاجراً في مياه البحر المتوسط -
عسير.. أسرة "اللغبي" تحتفل بزواج "محمد" -

شركة "إمامي" العالمية تغزو منتجاتها السوق المصري

شركة "إمامي" العالمية تغزو منتجاتها السوق المصري
شركة "إمامي" العالمية تغزو منتجاتها السوق المصري

القاهرة - (مصراوي):

 

أعلنت شركة "إمامي" العالمية لتصنيع وترويج المنتجات الطبيعية المحتوية على خلاصات الأعشاب الغنية من الهند، والحاصلة على أعلى شهادات الجودة العالمية، عن طرح منتجاتها بالأسواق المصرية لأول مرة، وذلك خلال المؤتمر الافتتاحي الذي تم أمس بفندق دوسيت تاهاني ثانى بالقاهرة.

 

وخلال المؤتمر صرحت مديرة التسويق و البيع بشركة إمامي بمصر السيدة نوران البوصيلي ، بأنه بعد الكثير من المجهودات والدراسات، استطاعت شركة إمامي أن تطلق منتجاتها بالأسواق المصرية، تحت شعار (الصحة - الطبيعة - الجمال).

 

وأوضح كلًا من السيد كامل وجمال قنديل مديرا شركة قنديل للصناعة والتجارة، أن منتجات إمامي سيتم توفيرها في الأسواق خلال عدة أيام، بعد رحلة طويلة مرورًا بوزارة الصحة للتأكد من سلامة المنتج وصولاً إلى الأيدي المصرية.

 

وسوف يتم طرح مجموعة أولية بالأسواق والتي تتضمن سبراي ديودرنت للرجال "He"بـ 6 روائح مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة العناية الشخصية للرجال "Fair and Handsome" والتي تتكون من كريم وغسول الوجه المصنع خصيصًا لبشرة الرجال لتوحيد لونها وإعطائها النضارة والترطيب، متاح بنوعين للبشرة العادية والدهنية ومتوفر بأكثر من حجم.

 

وليس ذلك فقط بل سيتم طرح منتجات خاصة للعناية بالشعر (رجال - نساء) مثل زيت الاعشاب "Amla Plus" الذي يحتوي على خلاصة الأملا لشعر صحي ولامع، بالإضافة إلى إطلاق زيت خاص للتبريد "Navratna "وهو من الزيوت الغير موجودة بمصر بنسبة كبيرة، حيث تعتمد فكرة هذا الزيت على منح الشعر الحيوية التي يحتاجها، بالإضافة إلى إزالة اثار التوتر والإرهاق التي تصيب الرأس نتيجة الضغوطات اليومية و التعرض للحرارة ، ومتوفر هذا الزيت بنوعين (ضد القشرة- للتحكم بتساقط الشعر).

 

يذكر أن شركة إمامي لها أكثر من 300 منتج يحظى على ثقة المستهلك في الأسواق العالمية لأكثر من 60 دولة حول العالم، حيث يباع 120 منتج لشركة إمامي كل ثانية، ومنذ عام 1974 تخصصت شركة إمامي في تصنيع المنتجات الطبيعية للبشرة والشعر، المعروفة بمحافظتها على حيوية وإشراق وصحة الجسم ككل.

 

وتعتبر شركة إمامي هي الأسرع في النمو والتطور بين هذه الشركات في الهند وسط منافسة كبيرة بين شركات العناية الشخصية العالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري