أخبار عاجلة

لو ملكش فى الخروج.. 5 أنشطة لقضاء رأس السنة فى البيت

لو ملكش فى الخروج.. 5 أنشطة لقضاء رأس السنة فى البيت
لو ملكش فى الخروج.. 5 أنشطة لقضاء رأس السنة فى البيت

كتبت سلمى الدمرداش

فى الوقت الذى يتسابق فيه الكثيرون على حجز أماكن للخروج فى ليلة رأس السنة، يوجد بعض الأشخاص الذين يفضلون البقاء فى المنزل فى هذا اليوم، لكنهم يفكرون فى الأشياء التى تساعدهم على قضاء ليلة ممتعة فى المنزل، ويعتبر الاحتفال بليلة رأس السنة من الاحتفالات ذات الطقوس الخاصة لدى الكثيرين، ورغم هذا إلا أن الاحتفال فى المنزل يمكن أن يكون أكثر متعة عن الخروج فى زحام هذا اليوم.

وإن كنت من محبى البقاء فى المنزل ليلة رأس السنة فيمكنك القيام بأحد هذه الأنشطة:

1- حفلة شواء:

استغل البلكونة أو سطح المنزل وقم بتنظيم حفلة شواء مع الأصدقاء، ولا تنسى تجهيز ديكورات المنزل بما يليق باستقبال رأس السنة.

2- حفلة تنكرية:

كثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى حفلات تنكرية يبحثون عن شىء جديد، ويمكنك خلق جو الاحتفال فى منزلك، اختر عدد من الشخصيات الكرتونية أو الخيالية، وجهز الملابس التنكرية، وقم بدعوة أصدقائك وتمتع بالأجواء الخارجية بالمنزل.

3- مسابقات الألعاب:

معظم الأشخاص يفضلون قضاء ليلة رأس السنة فى أجواء من المرح واللعب، اقترح عدد من الألعاب التى يمكن أن تمارس فى المنزل وقم بإعداد مسابقة بينك وبين الأصدقاء وأجعل الهدية فى نهاية الليلة، ويمكنك إعداد هيكل سانتا كلوز لتوزيع الهدايا.

4- رأس السنة من زمان:

إن كنت من محب الأجواء القديمة، يمكنك محاكاة الماضى، من خلال تنظيم حفل بتفاصيل تعود إلى فترات زمنية قديمة، ولا تنسى تغيير ديكورات المنزل لتتناسب مع هذه الفترات، واختر أصدقائك الذين سيستمتعون بهذه الأجواء القديمة ويتفاعلون معها.

5- اكتشاف المواهب:

لا يوجد شخص لا يمتلك أى موهبة، احضر كأس للاقتراع، وضع فيه أسماء أصدقائك واختاروا اسماً تلو الآخر، وكل يكشف عن موهبته حتى تتختم آخر يوم بالعام باكتشاف موهبة جديدة فى نفسك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال