أخبار عاجلة
أصغر ضحية في حريق لندن..طفل عمره 5 سنوات -
ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات -
برلمانى: ٣٠ يونيو أنقذت البلاد من مخطط الإخوان -

4 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى غسالة الأطباق..عشان تاخدى قرار صح

4 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى غسالة الأطباق..عشان تاخدى قرار صح
4 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تشترى غسالة الأطباق..عشان تاخدى قرار صح

أمام عشرات الخيارات التى نقابلها عند شراء غسالة أطباق قد تجدى نفسك عاجزة عن اتخاذ القرار المناسب الذى يتلائم مع احتياجاتك.

 

ولمساعدتك على اتخاذ القرار إليكِ هذه النصائح من موقع "GoodHouseKeeping" لإدارة المنزل حول كيفية اختيار غسالة الأطباق المناسبة.

 

تعرفى على السعة المناسبة

من المهم أن تتعرفى على السعة المناسبة لغسالة الأطباق والتى تتلائم مع احتياجاتك وعدد أفرد أسرتك، فعلى سبيل المثال، غسالة الأطباق الـ 18 فردًا كافية لأسرة من 2 إلى 3 أشخاص، أما الـ 24 فتلائم أسرة يصل عدد أفردها إلى 6 أو 8 أفراد.

 

اختارى النوع الملائم لبيتك

اختيار غسالة يتم تركيبها أو أخرى محمولة يتوقف على الكثير من العوامل منها هل تسكنين بيتًا تمتلكينه أم أنك تستأجرينه وتنوين تغيير السكن خلال فترة ليست طويلة جدًا، فهذه المعلومات تساعدك على اختيار نوع الغسالة.

 

انظرى فى أمر الطاقة 

اختارى غسالات الأطباق التى توفر فى الطاقة، فبعض غسالات الأطباق تستمر دورتها لفترة أطول أو تستهلك الكثير من الماء، فاختارى الغسالات التى لا تستهلك الكثير من الطاقة والماء.

 

ميزة التخلص من بقايا الطعام

إذا كنتِ لا تريدين أن تنظفى الأطباق من بقايا الطعام قبل وضعها فى الغسالة، عليكِ شراء غسالة أطباق بها ميزة جمع بقايا الطعام والتخلص منها لا التى تفعلى معها هذا يدويًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته