أخبار عاجلة
«واتساب» تدافع عن تشفيرها -
الإعلان عن الأراضي البيضاء في مكة بعد 12 يومًا -
ضباء: ضبط شقيقين حاولا تهريب 1.6 مليون حبة مخدرة -
حصيلة جديدة لضحايا "أعمال العنف" بسجن برازيلي -

7 نصائح للتعامل مع زوجتك الغاضبة.. تعرف عليها

7 نصائح للتعامل مع زوجتك الغاضبة.. تعرف عليها
7 نصائح للتعامل مع زوجتك الغاضبة.. تعرف عليها

تتعرض معظم الزوجات لفترات من الغضب وتغير المزاج، نتيجة للضغوط التى تقابلها فى حياتها اليومية من مشاكل وأطفال ومهام للمنزل وغيرة، ولكن تأتى تلك النوبة على فترات زمنية طويلة، ولذلك يجب على الزوج أن يتعلم جيداً كيفية الحفاظ على هدوء زوجته وامتصاص غضبها، كى لا تتأثر علاقتهما الزوجية، ولكن إن كانت نوبات العصبية تلازمها طوال الوقت، فهذا يدل على وجود مشكلة فى علاقتهما سويا، ولابد من البحث عن طريقة لعلاجها.

ويقدم موقع "mensxp" للزوج بعض النصائح لكى يتمكن من التعامل مع نوبات الغضب والعصبية التي قد تمر بها الزوجة، وذلك لكسب محبتها ومساعدتها على عبور هذه الفترة بسلام ولزيادة قوة العلاقة التى تجمعهما سويا:

1- تجنب المواقف التى تسبب غضبها، وإن حدث وارتكبت فعل قد يسبب غضبها، فاعتذر عنه فورا مع تقديم وعد بعدم تكراره مرة أخرى.

2- خلال فورة غضبها، حاول أن تظهر لها أنك منتبه لما تقوله، مع تجنب بعض العبارات التى قد تزيد غضبها مثل طلبك منها أن تهدأ، أو أن تخفض صوتها.

3- محاولة الاتفاق معها، باستخدام لغة الجسد بهز رأسك بالموافقة مثلا، وعندما تهدأ ابدأ الحوار معها بلطف، وتناقش بهدوء حول الموضوع.

4- تنفيس النساء عن مشاعرهم في صورة نوبة الغضب أمر شائع، وهي ميزة تجمع جميع النساء في جميع أنحاء العالم، لذلك لا تعطى للأمر أكبر من حجمه.

5- قد تتلفظ الزوجة ببعض الكلمات التى قد تجدها مسيئة لك، ولكن يجب أن تتجاوز عنها تماما، فالمرأة تتفوه بالعديد من الكلام أثناء غضبها دون وعى منها.

6- عدم الانسحاب من النقاش، والهروب وقت غضبها، بل يجب أن تحافظ على القرب منها، فالتلامس الجسدى يهدىء من نوبات الغضب لدى النساء.

7- نوبات الغضب تكون ناتجة غالبا من أمور عميقة كامنة داخل الزوجة، لذلك يجب عليك أن تبحث فى الأسباب التى دفعتها للوصول لتلك المرحلة من الغصب.                                                       

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور .. أغرب الأزياء الرجالية على منصات عروض الأزياء لموسم خريف 2017
التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال