النجمات يقدن ثورة ضد الفساتين على الـredcarpet ويخترن البنطلونات

اعتادت النجمات العالميات على خطف الأنظار بظهورهن بإطلالات مميزة وملفته خلال حضورهن الحفلات الكبرى أو المهرجانات الضخمة، وقادت مؤخراً عدد من النجمات ثورة جديدة فى عالم الموضة من أجل التمرد على ارتداء الفساتين على الـ red carpet وقمن باستبدالها بالبنطلونات.

زوي كرافيتز
زوي كرافيتز

وكانت أولى هؤلاء النجمات هى الأمريكية زوى كرافيتز التى فضلت أن ترتدى "بدلة" من قماش "الساتان" باللون الأسود خلال حضورها حفل "pre-Oscar".

كاتى بيري
كاتى بيرى

كذلك المغنية العالمية كاتى بيرى تخلت بحفل "iHeartRadio Music Awards" عن فكرة الفستان التقليدى، واستبدلته بالـ "jumpsuit" والذى جمع بين اللونين الذهبى والأوف وايت، وكان من تصميمات دار "August Getty Atelier".

إيما واتسون
إيما واتسون

 

وظهرت نجمة هوليوود إيما واتسون مرتدية "jumpsuit" باللون الأسود من تصميمات دار أزياء "Oscar de la Renta" من مجموعة خريف 2017، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "Beauty And The Beast".

كريستين ستيورات
كريستين ستيورات

أيضاً نجمة هوليوود الشهيرة كريستين ستيوارت كانت واحدة من المتضامنات مع الفكرة، فظهرت مؤخراً مرتدية ملابس سوداء من تصميمات دار أزياء "Sally LaPointe"، بالإضافة إلى السوبر موديل كيندال جينر التى ركزت خلال الفترة الأخيرة على الظهور مرتدية "بنطلونات" أو "jumpsuits" حتى لا تتقيد بفساتين السهرة، كذلك جينا ديوان تاتوم و كاروتشى ترين وغيرهن.

جينا ديوان تاتوم
جينا ديوان تاتوم
كاروتشي ترين
كاروتشى ترين
كيندال جينر
كيندال جينر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته