أخبار عاجلة
طاقم تحكيم موريتانى للقاء الاهلى و زاناكو -
شمس يلبي دعوة السفير المصري بزامبيا -
النصر السعودي ينهي علاقته بعبد الغني -

محافظ سوهاج: المصابون بالتسمم الغذائي بأخميم 2243 تلميذا

محافظ سوهاج: المصابون بالتسمم الغذائي بأخميم 2243 تلميذا
محافظ سوهاج: المصابون بالتسمم الغذائي بأخميم 2243 تلميذا

قال محافظ سوهاج أيمن عبد المنعم إن الحصر النهائي للتلاميذ المصابين بحالات أعياء عقب تناولهم وجبات التغذية المدرسية في عدد من المدارس بإدارة أخميم التعليمية وصل إلى 2243 تلميذا وتلميذة.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن إصابة 800 تلميذ في حادث اشتباه تسسم غذائي نتيجة تناول وجبة مدرسية بـثمان مدارس بمركز أخميم بمحافظة سوهاج.

وأكد المحافظ، لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، أن جميع التلاميذ المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهم والتأكد من استقرار حالتهم الصحية والاطمئنان عليهم، مشيرا إلى أنه لم تحدث أي حالات وفاة أو حالات حرجة بين الطلاب المصابين.

وأوضح المحافظ أن المستشفيات التي استقبلت حالات الإصابة هي مستشفيات أخميم المركزي، ساقلتة المركزي، سوهاج الجامعي، سوهاج التعليمي، سوهاج العام، والهلال للتأمين الصحي، لافتا إلى أنه تم تقديم الإسعافات اللازمة والتعامل بحرفية عالية مع الأطفال وذويهم وتوفير جميع الأدوية والمحاليل اللازمة عند وصولهم إلى المستشفيات في وقت واحد.

وشهدت مدارس مصرية حوادث مماثلة من قبل كان آخرها في شهر نوفمبر عندما أعلنت وزارة الصحة عن الاشتباه في إصابة 139 تلميذا بمدرسة في محافظة البحيرة بتسمم غذائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته