حصاد الجمال فى ليلة واحدة..بالصور..ملكة جمال العالم VS ملكة جمال العرب


كتبت : رانيا علوى

شهد العالم أمس تتويج ملكتان فى عالم الجمال الأولى هى ملكة جمال العالم فى دورتها الـ 66 وأيضا ملكة جمال العرب لعام 2017، وهى نوعية المسابقات التى يفضلها الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة أيضا بالأعمال الخيرية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة التى تعمل بعد ذلك الملكات فى المشاركة بها والحرص تماماً على متابعتها.

من مسابقة ملكة جمال العالم
من مسابقة ملكة جمال العالم

فقد فازت ستيفانى ديل فالى من بورتوريكو بلقب ملكة جمال العالم، حيث توجت به على مسرح mgm بواشنطن فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بحضور مكثف من وسائل الإعلام من شتى انحاء العالم، وقد تنافس على اللقب ضمن 120 متسابقة وهى المشاركة الأكبر بين مسابقات الجمال فى العالم.

وقد تم تصعيد 11 دولة من أجل المنافسة على اللقب وهم كوريا وأندونيسيا والفلبين وبلجيكا وكينيا والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو والصين وجمهورية الدومنيكان ومنغوليا، فى حين دخل قائمة التوب 5 كلاً من كينيا وإندونيسيا وجمهورية الدومنيكان وبورتوريكو والفلبين.

لحظة التتويج
لحظة التتويج

ولدت ستيفانى ديل فالى فى 30 ديسمبر 1996، ولم  هوايتها على متابعة أحدث خطوط الأزياء والمشاركة فى العروض إلا أنها ايضا تهتم بالموسيقى وتعتبرها إحدى أهم هواياتها، وتتحدث ستيفانى ثلاث لغات بطلاقة، وهى الأسبانية والإنجليزية والفرنسية.

ملكة جمال العالم ستيفانى
ملكة جمال العالم ستيفانى

وعن السؤال الذى سألته ستيفانى فى التصفيات هو "إذا كان لديك فرصة لتغيير شيء ما حول العالم، فهما هو؟" ، فردت: "أود أن أبعث برسالة عن أهمية تعزيز وتوفير العدالة وأكدت على أهمية مساعدة المحتاجين".

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم

وعن

ملكة جمال العربعام 2017 فقد أقيمت المسابقة أمس فى مصر بين 22 متسابقة تم تصفيتها الى 10 متسابقات واستطاعت التونسية "سهير الغضاب" أن تقتنص اللقب، وقد قامت المتسابقات قبل الحفل بزيارة عدد كبير من الأماكن السياحية بالإضافة إلى تبنيهم حملة للتبرع بالدم لضحايا الأعمال الإرهابية الأخيرة.
سهير الغضاب
سهير الغضاب

تخرجت سهير الغضاب فى كلية الصحافة والإعلام كما درست الإعلام المرئى والإنتاج والإخراج السينمائى فى اسبانيا، شاركت فى مسابقة ملكة جمال تونس لكنها انسحبت بعد حدوث عدد من المشاكل إلا أنها بمجرد أن قرأت عن الإعلان الخاص بمسابقة مكلة جمال العرب عاد لها الحلم من جديد وخاصة أنها وجدتها مسابقة كبيرة وسترفع بها علم تونس على نطاق أوسع.

سهير الغضاب تتوج باللقب
سهير الغضاب تتوج باللقب

واستعدادا لحفل النهائى الذى توجت فيه أمس قد استعدت سهير الغضاب بتجارب خاصة بالمعلومات العامة، فن الاتيكيت والرياضة وأيضاً السير على الـ CATWALK وكيفية التواصل وإيصال المعلومة لمن حولها.

وقد لفتت سهير الغضاب الأنظار نحوها بعد أعلنت مؤخراً بعدد من اللقاءات التليفزيونية أنها تعشق الكاميرا والتليفزيون، وأن الظهور بالسينما هو واحد من أحلامها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال