أخبار عاجلة
نينا دوبريف تقلد الرقصة الشهيرة لفيلم La la Land -
وزير الثقافة يطلق مبادرة "كتاب لكل طالب" -
أحمد شوقي يستعد لطرح كليب جديد بعنوان "قهوة" -
مقارنة شيرين بين عمرو وتامر "خلف خلاف" -
باسل خياط: بدأت تصوير مسلسل "30 يوم" -
سمير زاهر عن أزمة شريف إكرامي وناجي: بنأكل بعض" -

"هتلبسى ايه بكرة؟".. درجات البيج والبنى هتساعدك على شياكة الشتا


كتبت سلمى الدمرداش

فى أوقات متأخرة من الليل يخلد الجميع إلى نومهم عدا معظم الفتيات اللائى يفكرن فى إجابة على السؤال الأكثر إرهاقاً بالنسبة لهن، وهو "هلبس ايه بكرة" فالبحث عن إطلالة متجددة وأنيقة كل يوم من أكثر الأشياء التى تأخذ اهتمام الفتيات، ولأن موسم الشتاء يحتاج إلى الألوان الدافئة التى تعطيكِ جاذبية وأناقة دون أن تبذلين أى مجهود، ويمكنك الاختيار من بين درجات اللون البيج والنبى لإطلالة شتوية مميزة.

وإليكِ عدة نماذج لإطلالات باللون البيج:

1-اختارى بلوفر فضفاض باللون البيج الداكن، وبادى من اللون الأبيض مع البنطلون الجينز والحزام وحقيبة اليد والحذاء من اللون البيج الداكن أو الكافيه واستمتعى بإطلالة مميزة.

إطلالة باللون البيج
إطلالة باللون البيج

2-من الممكن أن تكون إطلالتك مكونة من بنطلون هافان داكن، و بلوفر من الصوف باللون البيج مع تى شيرت أبيض، وهاف بوت من اللون الكافيه الفاتح وحقيبة يد تجمع درجات البيج والبنى.

البنى والهافان
البنى والهافان

3-اللون الرمادى من الممكن أن يضيف لمسة مميزة على غطلالتك باللون البيج، اختارى كارديجان ثقيل من اللون البيج الداكن وتى شيرت رمادى مع البنطلون الجينز وتمتعى بإطلالة شتوية دافئة.

البيج مع الرمادى
البيج مع الرمادى

4-لا تنسى أن تمزجين بين درجات اللون البيج مع الكحلى والأسود، فيمكنك اختيار اللون الكحلى ليكون ضمن إطلالتك التى تضم اللون البيج والبنطلون الجينز بشكل مميز.

البيج مع الكحلى
البيج مع الكحلى

5-اختارى بلوفر بشكل مميز ومختلف من اللون البيج الفاتح مع البادى الأبيض والبنطلون الجينز الفاتح أو الداكن حسب رغبتك، والبوت من اللون البنى.

درجات البيج والبنى
درجات البيج والبنى

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال