أخبار عاجلة
نائبة تطالب بوضع تعريفات واضحة للعنف ضد المرأة -
طائرات إف 16 عراقية تقصف داعش بالموصل ليلا -
بلاغ "دولي" عن تهديد ضد شبكة قطارات في لوس أنجليس -
المنامة تستضيف قمة مجلس التعاون الخليجي الـ37 -
نيكي يرتفع 1.00% في بداية التعامل بطوكيو -
موجز الأخبار العالمية صباح اليوم الثلاثاء 6-12-2016 -
ضبط 59 محكوما عليهم فى شمال سيناء -

انطلاق فعاليات مهرجان كايرو فاشون فيستيفال بمشاركة بيوت الموضة العالمية

انطلاق فعاليات مهرجان كايرو فاشون فيستيفال بمشاركة بيوت الموضة العالمية
انطلاق فعاليات مهرجان كايرو فاشون فيستيفال بمشاركة بيوت الموضة العالمية

كتبت إيناس الشيخ - إلهام زيدان

انطلقت، منذ قليل، فعاليات مهرجان كايرو فاشون فيستيفال الذى ينظمه كايرو فيستيفال مول للعام السابع على التوالى، وافتتح المهرجان على موسيقى النشيد الوطنى، ثم بدأت أحدث بيوت الأزياء العالمية عروضها.


وسيطر الكاجوال على تصميمات الرجال والسيدات، وتربع اللون الأسود على عرش الموضة مرة أخرى، حيث ظهرت العارضات بالجينز والقميص المفتوح، وعرضت الفتيات موضة الجلد الأسود، فى البنطلون والجاكيت والجيب القصير.


ويشارك فى المؤتمر عدد من مصممى الأزياء المصريين والعرب والأجانب، منهم سعيد معروف، مرمر حليم، سارة الرذاذ، حبيبة، نظاف الأبيض، مى الجمال، شيرول .


وعلى هامش العروض الرئيسية عرضت مصممة الأزياء همسة ربيع مجموعة شرقية فى افتتاحية المهرجان، واعتمدت فيها على اللمسة الشرقية الأكثر ميلا للاستايل البوهيمى، فى مجموعة شتوية متنوعة سيطرت عليها الألوان الدافئة وعلى رأسها البيج والبنى والأخضر الداكن، كما وضعت ربيع اللون الأبيض لإضافة المزيد من الذوق الشرقى على المجموعة.


وتستمر فعاليات كايرو فاشون فيستيفال بمشاركة مجموعة كبيرة من المواهب الشابة فى مجال تصميم الأزياء، من مصر والدول العربية إلى جانب مشاركات مختلفة من مصممين أزياء أجانب.


ويعتبر الحدث بوابة لتنشيط هذا المجال فى مصر، ودعم المواهب الشابة، إلى جانب كون العرض نواه لإقامة فعاليات خاصة بالموضة المصرية والعربية فى مصر، ودعم وتشجيع التصميمات المصرية واللمسات الخاصة بالهوية العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري