أخبار عاجلة
بالصوت.. سراج يكشف سبب رفض النيجيري امينو عمر -
خزينة المقاصة تنتعش بـ 50 ألف دولار -
المنيري يكشف اسباب عدم استمراره مع الزمالك -
"هريثيك روشان" يرفض تجربة الزواج مرة أخرى -
خاص.. رمضان صبحى يعتذر لكوبر عن واقعة أوغندا -
مصر تخسر أمام كرواتيا وتودع مونديال اليد -

هتلبسى إيه بكرة؟.. 4طرق تلبسى بيها البنطلون الأبيض فى الشتا


كتبت أسماء زيدان

يشتهر فصل الشتاء بملابسه الكلاسيكية التى يغلب عليها الألوان الداكنة حيث تعطى إيحاء لمن يرتديها أنها تشعره بالدفئ، وقد يكون ذلك صحيح لكونها ألوان حارة تستمد حرارتها من الشمس، ولكن تلك الألوان لم تعد دارجة فى شتاء 2017، كما كان يحدث فى السنوات الماضية فاتجه البعض لارتداء الألوان الفاتحة.

ولكل فتاة ترغب فى الظهور بإطلالة مختلفة، يمكنك ارتداء البنطلون الأبيض مع عدد من الألوان فى مقدمتها الموف، والألوان المزركشة، والجينز، والأزرق الداكن.

 

بتنسيق الألوان مع البنطلون الابيض
بتنسيق الألوان مع البنطلون الابيض

وعند ارتداء البنطلون الأبيض يتماشى معه بليزر كحلى مع بادى سيمون وفى هذه الحالة يمكنك ارتداء حذاء مقارب للون البادى، وشنطة برتقالى لتزيد من تألق إطلالتك.

بنطلون أبيض مع جينز
بنطلون أبيض مع جينز

كما يمكنك أيضاً عند ارتداء البنطلون الأبيض أن ترتدى معه بلوزة جينز، وهذه الإطلالة توحى لمن يراكِ أنك شخصية عملية ومرحة للغاية، وهنا يمكنك ارتداء صندل أبيض أيضاً.

بادى أبيض مع بنطلون من نفس اللون
بادى أبيض مع بنطلون من نفس اللون

وعند ارتداء البنطلون الأبيض مع بادى أبيض يفضل أن ترتدى معهما جاكيت مزركش وحذاء أوف وايت مع شنطة تحمل أحد درجات لون الجاكيت، لتكملِ معها أناقتك وتظهرِ بإطلالة رائعة.

الأبيض مع الموف
الأبيض مع الموف

وإذا أردتِ أن ترتدى ملابس تجعلك تظهرين بإطلالة فريدة عليك بارتداء البنطلون الأبيض مع بلوزة موف، وشنطة وحذاء من نفس لون البلوزة وهنا تخطفين الأنظار بتنسيقك الجميل للألوان. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال