أخبار عاجلة
سرقة محتويات مركز طبي في الوراق -
مصرع شخص إثر حادث تصادم في الصف -
حبس عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات بالمنيا -
إصابة رحيل في مران الأهلي -
100 مليون جنيه تكلفه مقر اتحاد الكرة الجديد -

لو هتعملى حفلة الكريسماس فى البيت.. 4 أغانى لازم تحطيها فى الـplay list


كتبت : رانيا علوى

مع اقتراب احتفالات الكريسماس، تخطط فئة كبيرة من النساء أن يقمن بعمل هذه النوعية من الاحتفالات فى منازلهن، فبعد إعداد شجرة الكريسماس وتزينها بالضرورة أن تضعى فى الاعتبار أن الأغانى الموجودة فى الـ play list من أهم وأشهر الأغنيات الخاصة بالكريسماس، واليوم نقدم لكى أشهر 4 أغنيات للكريسماس.

أغنية Last Christmas

تعد أغنية Last Christmas للنجم جورج مايكل من أهم الأغانى الخاصة باحتفاليات الكريسماس، ورغم أنها ظهرت عام 1984 إلا أنها مازالت الأشهر عالمياً، فهى أيضاً من تأليف وإنتاج جورج مايكل.

أغنية All I Want For Christmas Is You

وتدخل القائمة أغنية " All I Want For Christmas Is You " للنجمة الشهيرة ماريا كارى وهى أطلقت عام 1994، وتعد عامل رئيسى فى الـ play lists  الخاصة باحتفالات الكريسماس.

أغنية Winter Wonderland

أيضاً أغنية Winter Wonderland  لدوريس داى لا يمكن أن تتجاهليها إذا كنتِ تقومى بإعداد قائمة أغنياتك الخاصة بالكريسماس، فهى تحمل أجواء مذهلة ومميزة، فتواجدها ضمن أغنيات الـ play list ضرورة .

أغنية The Christmas

وهى الأغنية التى قدمها نات كينج كول وتعتبر إحدى الإبداعات الفنية فى العالم على مر السنين، فأعلن الكثير من المعنيين بالموسيقى والغناء أن الموسيقى ساحرة الخاصة بالأغنية، وقد تخطفك لأجواء مذهلة بالكريسماس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب