أخبار عاجلة
شعب إندونيسيا يعامل الموتى كأحياء.. كيف؟ -

لو داخلة على الثلاثين.. 4 أنواع من الرجالة ارميها ورا ضهرك

لو داخلة على الثلاثين.. 4 أنواع من الرجالة ارميها ورا ضهرك
لو داخلة على الثلاثين.. 4 أنواع من الرجالة ارميها ورا ضهرك

إذا كانت العشرينات للتجارب فإن الثلاثينات تعنى الاستقرار، وإذا لم تكونى ارتبطتى بالفعل هناك 4 أنواع من الرجال لا يجب أن تلتفتى لها بعد الآن وأنتِ مقبلة على الثلاثينات حسبما يشير موقع "YourTango" للعلاقات:

الرجل المشغول دائمًا

هذا الرجل الذى يخبرك طوال الوقت كم هو مشغول دائمًا باجتماعات ومشاريع شركات ومواعيد عمل، وهو نوع من الرجال يظهر الاهتمام فى البداية ثم يعود لانشغالته حين يضمن حبك. وهو ما يجعله شخص غير مناسب لكِ خاصة عند الاقتراب من الثلاثين ورغبتك فى الحصول على اهتمام وعلى وجود شريكك بشكل معقول معك فى تفاصيل حياتك.

الخائف من الالتزام

إذا كان الرجل الذى تهتمى لأمره لا يزال فى مرحلة الخوف من الالتزام اهربى لمصلحتك، لأنه غالبًا طالما وصل الثلاثين ولا يزال فى هذه المنطقة ربما لن يغادرها أبدًا.

غير الناضج

نضج الرجل لا علاقة له بعمره، بعض الرجال لا ينضجون أبدًا ويتوقفوا عند مرحلة العشرينات والصخب والحياة دون مسؤولية ويعطى الأصدقاء الأولوية دائمًا.

قليل الطموح

هذا الرجل الذى تدور حياته بين البلاى ستيشن والأريكة والثلاجة وهو بالكاد مستمر فى عمله، ليس لديه أية مهارات أو تطلعات مستقبلية خارج غرفة معيشته. قد يكون هذا الرجل له جاذبية ولكنه كسول جدًا وليس أبدًا الرجل الذى يناسبك فى الثلاثينات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في أفغانستان.. دوري للفنون القتالية لتخفيف آثار الحرب والفقر