أخبار عاجلة
الحكومة: توصيل الغاز الطبيعي إلى 8 ملايين شقة -
أخبار الاقتصاد المصرى اليوم الأربعاء 28-6-2017 -
الدولار يسجل 18.13 جنيه فى نهاية تعاملات اليوم -

من أسرار أميرة القلوب.. تعرفى على روتين الجمال فى حياة الأميرة ديانا

تعد الأميرة الراحلة ديانا مصدر إلهام الكثير من النساء من شتى أنحاء العالم بإطلالته التى تشع جمالاً ورقياً، بدء من طريقة انتقائها لملابسها وتصفيفة شعرها وطريقة وضع مكياجها، ولجمال الأميرة ديانا الكثير من الأسرار التى إذا اتبعتيها أصبحتى أكثر جمالاً وبريقاً على طريقة أميرة القلوب وهى الأسرار التى كشفها المقربون منها .

الأميرة ديانا (1)
الأميرة ديانا 

اتباع روتين ثابت للعناية بالبشرة

كانت الأميرة ديانا تدرك تماما أهمية العناية ببشرتها والاهتمام بجمالها، فحسبMary Greenwell  الميك اب ارتيست الخاصة بها،  أكدت أن ديانا كانت تقوم بتطهير بشرتها وتعمل على ترطيبها مرتين فى اليوم "وذلك حتى تحافظ على بشرتها ناعمة و براقة، بينما كانت تقوم بغسل وجهها مرة واحدة فى اليوم.

تحافظ على بشرتها
تحافظ على بشرتها

البشرة المتوهجة 

الكثير من التساؤلات حول سر توهج بشرة الأميرة ديانا لم تفلح فى كشف السر آنذاك، أما بعد الكشف عن روتين جمالها فيعود السر فى توهج البشرة وميلها للون الوردى، هو استخدامها لقناع ماء الورد مع الأفوكادو حتى تظهر ببشرة متوازنة وذات لون مميز.

 

لا تضعِ الـ EYELINER الطابق لعينيكى 

من أهم طقوس الجمال التى اتبعتها الأميرة ديانا هو الالتزام بعدم وضع الـ EYELINER الطابق للون عينيكى .

لا تضعين الـ EYELINER الطابق لعينيكي
لا تضعين الـ EYELINER الطابق لعينيكي

 

التخلص من الماكياج قبل النوم 

كانت الأميرة ديانا تحرص دائماً على الاستغناء تماماً عن الماكياج وبقاياه قبل النوم، فعرفت أنها تهتم بالاعتناء ببشرتها فكل ما يتعلق ببشرتها يشغل بالها، كذلك كانت تنظف بشرتها جيداً قبل وضع الماكياج.

 

ديانا تفضل الراحة و الاسترخاء للحفاظ على جمالها
ديانا تفضل الراحة و الاسترخاء للحفاظ على جمالها

الراحة و الاسترخاء 

كانت الأميرة ديانا تسعى للوصول لمرحلة الراحة والاسترخاء كونها إحدى الخطوات الهامة للحافظ على جمالها، وهو ما جعلها دائماً تتجنب ظهور الهالات السوداء حول العين.

ترتدي القباعات
ترتدي القباعات

 

تخفى شعرها بالقبعات 

فى حالة تعرض شعرها للإجهاد، كانت الأميرة ديانا تستخدم القبعات الكبيرة حتى تخفيه وفى نفس الوقت تكون متماشية مع أحدث خطوط الموضة.

تتناول طعام صحى
تتناول طعام صحى

 

الأكل الصحى 

كانت الأميرة ديانا تتناول الأطعمة الصحية حسبما أكد  "Buckingham Palace chef " فى موقع " جود هوسكيبينج" وأبرزها البطاطس والدجاج المسلوق . 

من حفل زفافها
من حفل زفافها

العطر 

كانت الأميرة ديانا دائماً ما تبحث عن العطور وهى أخر لمسات الجمال التى كانت تحرص عليها بشكل يومى، وأعلن موقع "جود هوسكيبينج" أن عطر الأميرة ديانا بحفل زفافها كان "Quelques Fleurs" وهو عطر مستخلص من الورد والياسمين.

 

عده اطلالات للاميرة ديانا
عده اطلالات للاميرة ديانا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته