أخبار عاجلة
"الخليوي" يحتفل بزفاف نجله -
ضبط صاحب شركة يستورد عطارة فاسدة في الجيزة -
التحقيق مع قاتل «طفل إيطاليا» في الدقهلية -
تحرير 370 مخالفة مرورية في حملة بالغربية -
ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة بالغربية -
بالفيديو.. أسعار السجائر بالأسواق -

تقاليع التكنولوجيا .. بالصور..تعرف على أغرب 7 اختراعات بالعالم

للتكنولوجيا بريقها الخاص الذى يزيد يومًا بعد يوم، كقطار يمضى فى طريقه دون أن يعرف محطة للوقوف، ولم تلقى التكنولوجيا بظلالها على الاختراعات الإلكترونية فحسب، لكن تطورها بمعدلات سريعة جدًا ترك مجموعة كبيرة من الاختراعات التى قد تبدو غريبة للكثيرين نظرًا لعدم تداولها فى المجتمع بشكل كبير يضاهى استخدام الاختراعات الإلكترونية الآخرى التى أصبحت جزء أساسى فى الحياة اليومية، والتى عرضها موقع Bright Side

ومن أغرب الاختراعات على مستوى العالم: 1- الشبشب الذى يحتوى على زرع يشبه "النجيل":

إيقاع الحياة السريعة وزحام المدن وكثرة المناطق الصناعية منع الكثيرين عن الاستمتاع بأجواء الخضرة والمتنزهات، لذلك تم صناعة هذا "الشبشب" الذى يحتوى على عشب وزرع يشبه النجيل ليعطيك نفس شعور الحدائق.

الشبشب والنجيلة
الشبشب والنجيلة

2-الطفل وأدوات النظافة:

تعانى الأمهات بعد ولادتها وبلوغ طفلها عدة أشهر من عدم استطاعتها التنسيق بين الأعمال المنزلية ورعايته التى تتطلب عناية بنظافة المنزل خاصة عندما يحبى، لذلك صممت قطعة الملابس هذه للأطفال وتحتوى على قطع صغيرة تشبه أدوات تنظيف الأرض، حتى تساعدك فى أعمالك المنزلية.

الطفل وأداوت النظافة
الطفل وأداوت النظافة

3-المج و المكواة:

إن كنتِ ترغبين فى كى ملابسك وتناول قهوتك فى نفس الوقت، فبالتأكيد ستحتاج إلى هذا الاختراع الذى يحتوى على مج وأسفله مكواة تمكنك من قضاء الحاجتين فى نفس الوقت.

المج والمكواه
المج والمكواة

4-وسادة النعامة:

الحصول على قيلولة بإمكانها مساعدتك على قضاء باقى يومك بطاقة كاملة، لذلك سيساعدك هذا الاختراع الذى يمكنك من دفن رأسك داخل هذه الوسادة التى تحميك من الضجيج والإزعاج.

الوسادة
الوسادة

5- واقى الطعام:

الجميع يعانى من سقوط الشعر بالطعام ويراها مشكلة دائمة لا حل لها، إلا أن هذا الاختراع وهو عبارة عن قطعة مطاطية تأخذ حجم الوجه فقط حتى تحجب الشعر عن السقوط فى الطعام.

حماية الأكل من سقوط الشعر
حماية الأكل من سقوط الشعر

6- مبشرة الزبدة:

تشكو النساء دائمًا من ضرورة ترك الزبدة فترة حتى تذوب أو تضعها فى الميكروويف مع الخبز لكنها لا تحصل على الشكل الذى تريده، لكن هذا الاختراع عبارة عن مبشرة للزبدة تمكنك من بشرها فى أقل من نصف دقيقة.

مبشرة الزبدة
مبشرة الزبدة

7-ورق المناديل:

ربما يكون هذا الاختراع هو الأغرب والأكثر طرافة عن سابقيه، خاصة أن كثير من الأشخاص يعانون من نوبات العطس فى الأماكن العامة بسبب حساسية الجيوب الأنفية ويمكنك هذا الاختراع الذى يوضع فوق الرأس من سحب ورق المناديل كلما رغبت.

ورق المناديل
ورق المناديل

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته