أخبار عاجلة
البدري يستقر على تشكيل الأهلي أمام سموحة -
الأهلي يرفض الراحة غدا بسبب إنبى -
الصفاقسي يدعو أبوتريكة لتكريمه في تونس -
«ستانلى» بديلًا لـ «معلول» فى الأهلى -

5 أفكار مبتكرة لتغيير ديكور بيتك بقطع الأثاث القديمة


كتبت سلمى الدمرداش

النساء يعشقن التغيير ودائماً لديهن رغبة فى تغيير ديكورات منازلهن كما يرغبن فى تغيير ملابسهن بشكل دائم، لكن تحقيق رغباتهن هذه تتكلف كثير من الأموال خاصة أن تغيير الديكور يحتاج إلى شراء قطع جديدة بالمنزل، ويمكن للنساء أن يفكرن فى كيفية تحويل قطع "الأثاث" القديمة إى آخرى جديدة باستخدامات آخرى، تغير بها من ديكور منزلها دون أن تنفق نفقات، ويمكنها أن تقوم بتغييرها بمفردها أو بمساعدة زوجها أو حتى إحدى صديقاتها.

ويوجد عدة أفكار لتحويل "الأثاث" القديم إلى قطع جديدة وباستخدامات مبتكرة: 1- التسريحة:

تمر الأيام وتختلف معها موضة الديكورات فتارة يصبح "المودرن" هو سيد الموقف وتارة آخرى تعود موضة الكلاسيك لتتربع على عرش الموضةن وإن كنتِ سئمتِ من تسريحتك القديمة، يمكنك تحويلها إلى "تقفيلة" إلى حوض الحمام لتحصلى على استخدامات مميزة لها.

التسريحة
التسريحة

 

2-الشباك:

لأن النساء حالياً تفضل الاتجاه إلى الألوميتال، فباتت النوافذ الخشبية قطع مزعجة لكثير من النساء، ويممنك تحويل النافذة الخشبية المقسمة من الداخل إلى قطع زجاجية إلى برواز كبير تضعى فيه الصور كما شئتِ.

الشباك
الشباك

 

3- الكراسى القديمة:

إن كنتِ تمتلكين عدد من الكراسى القديمة، فيمكنك الاستعانة بهم وتحويلهم إلى "كنبة" مميزة وبشكل جديد بالألوان التى تريديها.

الكراسى القديمة
الكراسى القديمة

 

4- المكتبة الصغيرة:

معظم المنازل تحتوى على مكتبة صغيرة، أو منضدة للتلفاز، ويمكنك تحويل هذه المكتبة إلى كنبة صغيرة وبها عدد من الأدراج لحفظ الأغراض المنزلية وبذلك تكونى حصلتى على قطعة مميزة فى منزلك.

المكتبة الصغيرة
المكتبة الصغيرة

 

5- سرير البيبى:

ربما يكون سرير البيبى قطعة هامة لكثير من الأمهات بعد الوضع، لكنه بعد ذلك يتحول إلى عبء فى المنزل، ويمنك تحويله على مكتب كبير لأطفالك يحتوى على جميع أغراضهم وبذلك تكونى استفدتِ من وجوده.

سرير البيبى
سرير البيبى

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري