أخبار عاجلة

للرجل.. 5 نصائح لعضلات قوية

للرجل.. 5 نصائح لعضلات قوية
للرجل.. 5 نصائح لعضلات قوية

فريق - هو وهي

يبحث كل رجل على أفضل شكل جذاب لمظهره، ولن يكتمل هذا الشكل بالطبع من دون بناء عضلات، لهذا نستعرض لك بعض الأ مور التي تساعدك في بناء عضلات جسدية قوية.

 

- وقفة مستقيمة: لا تنثنِ أثناء الوقوف كي لا تترهل عضلات بطنك، قف مستقيما مشدوداً! طريقة الحصول على وقفة مستقيمة هي بوضع كل من الكتفين، الفخذين والركبتين والكاحلين على استقامة واحدة. احتفظ بكتفيك مفرودين كأنهما قميص معلق على علاقة، حافظ على توزيع وزنك على قدميك وكعبيك.

-التأكد من أن أنوار المنزل مغلقة بالكامل، فتلك الأضواء تقلل من إنتاج هرمون الميلاتونين المساعد على بناء العضلات، وتمنع جسدك من الاسترخاء التام.

-اختبر طعامك: إذا قمت بتقوية عضلات البطن مع وجود كميات زائدة من الدهون على جدار البطن فإن تلك العضلات لن تبرز! لتقليل تلك الدهون تأكد من أنك تتناول الطعام الصحي وأنك تمارس الرياضة بانتظام، بمعنى آخر: كل أقل وتحرك أكثر.

-اهتم بتناول المكسرات عالية القيمة من الألياف الغذائية منخفضة السعرات الحرارية للمساعدة في درء الجوع، والتي تواجه انتفاخ البطن.

-يجب عليك أن لا تفقد اهتمامك بتدريب باقي عضلات الجسم لانقاص الدهون من مختلف المناطق، خاصة ما يتعلق بالتمارين الهوائية، وتمارين القوة، مع اتباع نظام غذائي صحي، والتدريبات التي تعمل على فقدان الدهون.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب