أخبار عاجلة
أوروبا تمنح اللجوء لأكثر من 700 الف في 2016 -
دعماً للأسرى.. إضراب شامل في قطاع غزة اليوم -
أمير قطر وميركل يبحثان التطورات في المنطقة -
العبادي يؤيد إجراء انتخابات محلية في كركوك -
تعرف على أسعار فوانيس رمضان -

الأبراج ترفع شعار كرامتى فوق الجميع نتيجة للمربع الفلكى بين زحل والشمس

المربع الفلكى بين كوكب زحل فى برج الجدى والشمس فى الحوت يمثل اختبارات وتحديات يمكن أن تؤدى إلى التشاؤم والإحباط، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد تأثير تلك الحالة الفلكية لكوكب زحل والشمس على الأبراج المختلفة.


تغيرات فلكية

وتقول خبير الأبراج لـ "اليوم السابع"، إن كل شخص مننا سيعمل على رفع شعار كرامتى فوق الجميع، لأننا لا نستطيع أن نصل لأهدافنا المختلفة بالطريقة التى  نريدها، كما أن العديد منا يشعر بالخنقة وبأنه مكبل بالواجبات، لكن فى الواقع هذا مجرد اختبار لقدراتنا ويجب أن نمر به ويجب أن نقاومه حتى نقوم بواجبنا فى الميعاد الصحيح.

وهذا سيساعدنا فى عدم الشعور بالإحباط، كما أن الوضع الفلكى وصعوبته من الممكن أن يضطرنا إلى أن نضع رغباتنا واحتياجاتنا خلف ظهورنا لأن هذا وقت تحمل المسئولية فمن الممكن أن تجد نفسك تواجه ضغط مدير أو أب أو أم أو سلطة والجميع يريدك أن تقوم بواجبك تجاهه.

وقد يتعرض البعض للنقد أو الرفض أو الاستغلال ولكن يجب الصبر والعمل بدقة ورفع شعار الإخلاص فى العمل حيث تكمن المشكلة فى شعورنا بالقيود وبثقل المسئولية فبعضنا يمكن أن يحاول التهرب من مسئولياته الأمر الذى يجعله يتعرض لمشكلات أكبر، كما قد نميل إلى العزلة مع الشعور بالحزن والقلق، والحكمة من ذلك المربع الفلكى هى تعلم كيفية التغلب على العقبات حتى نشعر بالرضا عن النفس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في أفغانستان.. دوري للفنون القتالية لتخفيف آثار الحرب والفقر