أخبار عاجلة
الزمالك يقيد"السافل" فى القائمة الإفريقية -
وفاة أب وطفلين في تصادم بالرياض -
الإسماعيلي يؤكد تمسكه بشكري نجيب -

6 معلومات عن "الدايت" الذى شغل العالم فى 2016

6 معلومات عن "الدايت" الذى شغل العالم فى 2016
6 معلومات عن "الدايت" الذى شغل العالم فى 2016

بعد أن أصبح "جوجل" الرفيق الأقرب للكثيرين وأول شيء نلجأ إليه لمعرفة الإجابة عن كل ما يحيرنا أصبحت مؤشرات البحث عبر هذا الموقع تعد مؤشرات حقيقية لكل ما يهم العالم.

ومن خلال النتائج التى أعلنتها شركة "جوجل" مؤخرًا حول الموضوعات الأكثر بحثًا حول العالم، يمكنك أن تتعرف على النظام الغذائى الذى شغل العالم وتصدر قائمة الأكثر بحثًا فى ما يتعلق بفقدان الوزن.

وجاء دايت "GOLO" على رأس قائمة الأنظمة الغذائية الأكثر بحثًا على "جوجل" فى عام 2016، فتعرف على هذا الدايت الجديد من خلال هذه المعلومات المنشورة عبر الموقع الرسمى لهذا النظام الغذائى:

1- "جولو" هو نظام غذائى يركز على إدارة مستويات الأنسولين لفقدان الوزن.

 

2- مبتكر هذا النظام الغذائى هو الطبيب الأمريكى "كيث راسل" صاحب الكتب الأكثر مبيعًا فى مساعدة الذات، والذى وضع هذا النظام بالاستعانة بفريق من الأطباء.

 

3- يتم اتباع هذا النظام الغذائى لمدة 30 يومًا من خلال وجبة مخصصة لعكس مقاومة الأنسولين فى الجسم وتسريع فقدان الوزن وزيادة التمثيل الغذائى.

 

4- يعتمد هذا النظام الغذائى على 3 عناصر منفصلة، الأول كبسولات بها زيت بذور الكتان تأخذها مع كل وجبة لتمنعك من الإفراط فى تناول الطعام، كما أن مكوناتها تقلل من زيادة الوزن وتشجع الجسم على حرق الدهون المخزنة.

 

5- العنصر الثانى فى دايت جولو هو تخطيط الوجبات وقياس التمثيل الغذائى للمواد الغذائية بحيث تكون وجبات الطعام متوازنة جدًا وتحقق أقصى قدر من الطاقة دون أن ترفع الأنسولين أو تتسبب فى تخزين الدهون.

 

6- الجزء الثالث من هذا الدايت يسمى "خارطة طريق جولو" والذى يعلمك التغييرات التى يمكن أن تؤثر بشكل كبير على صحتك وعلى تمثيلك الغذائى والخيارات المتنوعة أمامك التى تحتاج لتغييرها من أجل إنقاص الوزن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال