أخبار عاجلة
عمرو حسن يشعل حماس جمهور ساقية الصاوي -
دورة تثقيفية لمحامي «قنا» حول دور المحليات -
غدا.. وزير النقل يتفقد مشروعات القومي للطرق -

بالصور .. أحدث كولكشن للـ"بكبوظات" ببصمة "مروة السعيد من "دولاب الشتاء"


كتبت أسماء زيدان

تصالحت مع سمنتها، فأحبتها وأصبحت سر شهرتها، وجعلت إرادتها القوية منها نبراس ينير الطريق أمام عشرات الفتيات ممن وقفت السمنة فى طريقهن لتحقيق الأحلام حسبما تخيلن أوكما فرض عليهن المجتمع، إنها مروة السعيد، مصممة أزياء " البكبوظات "، التى تطل بـ"كوليكشن" جديد فى إيفنت " دولاب الشتاء "، والذى من المقرر أن يقام فى الـ 24 من ديسمبر الجارى، بأحد مولات القاهرة.

كوليكشن بكبوظة
كوليكشن بكبوظة

الكوليكشن الجديد الذى يخص فقط الفتاة الـ"plus size" يعكس تجربة "مروة السعيد" كفتاة مصرية تصالحت مع وزنها، وهى التجربة التى حاولت توصيلها للمجتمع من خلال  تنظيم أول مسابقة جمال للبكبوظات، وتدور فعاليتها منذ عدة أعوام، وكان هدفها دائماً تغيير الصورة الذهنية المتعارف عليها للفتاة "البكبوظة" كما وصفتها دائماً، والتحرر من قيود "الجسم المثالى" كمعيار للجمال.

كولكشن جديد
كولكشن جديد

الكولكشن الشتوى الذى طرحته مروة مؤخراً كجزء من مبادرة "دولاب الشتاء" المنتظرة، وصفته مروة بفرصة للأناقة للفتاة الـplus size، لأن من حقها التأنق كغيرها بملابس تناسبها، وتناسب ذوقها.

ملابس بكبوظة
ملابس بكبوظة

كما يعبر الكولكشن أيضاً عن رحلة "مروة" من محاولات إنقاص الوزن، حتى الاقتناع بأن كل فتاة تمتلك جمالاً خاصاً بداخلها، وأن نظرة الغرب للفتاة السمينة أو ضخمة الحجم لا يحمل كل هذا الكم من التعقيد، وتؤكد على رسالتها الدائمة كأول مصممة أزياء مصرية للـ"plus size" أن الجمال الحقيقي هو جمال الروح، وليس رقماً على الميزان لا يخص أحداً غيرها.

و تشارك مروة السعيد بـ " إيفنت دولاب الشتاء"، الذى من المقرر أن يقام فى الـ24 من ديسمبر الجارى بأحد مولات القاهرة الكبرى، ونشر القائمون على الإيفنت مجموعة من التصميمات لمروة مؤكدين أنها ستشارك بكولكشن جديد خاص بالشتاء للبكبوظات.

أحد تصميمات مروة من الأمام
أحد تصميمات مروة من الأمام
أحد تصميمات مروة من الخلف
أحد تصميمات مروة من الخلف
بكبوظة محجبة
بكبوظة محجبة
تصميم مروة السعيد
تصميم مروة السعيد

 

تصميمات بكبوظة بس موزة
تصميمات بكبوظة بس موزة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال