أخبار عاجلة
عاجل.. سماع دوي انفجار هائل بشارع الهرم -
جمال محمد: اختفى زمن الديربي الجميل -
طبيب الأهلي يكشف إصابات اللاعبين -
8 مليارات جنيه خسائر البورصة فى أسبوع -
احتراق مصباح يخلي 160طالبة بمتوسطة بني فروة -
وصول وزير النقل الأردنى لبحث دعم التعاون -

بالفيديو.. تحدي المانيكان موضة تجتاح العالم.. ما أصلها؟

بالفيديو.. تحدي المانيكان موضة تجتاح العالم.. ما أصلها؟
بالفيديو.. تحدي المانيكان موضة تجتاح العالم.. ما أصلها؟

كتب - علي أحمد:

اجتاحت العالم في الأيام الماضية موضة "تحدي المانيكان" والتي جذبت اهتمام الملايين حول العالم.. فما هو تحدي المانيكان؟.. وما قصته؟

تحدي المانيكان أو Mannequin Challenge أمر يعتمد على أن يقف البعض متجمداً والكاميرا تمر أمامهم ليبدو المشهد كما لو أن الكاميرا تقوم بتصوير "مانيكان"، وهي تقليعة ابتدعها مجموعة من طلاب إحدى المدارس الأمريكية الشعر الماضي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن طلاب بمدرسة إدوارد وايت في فلوريدا كانوا هم أول من قام بهذا الأمر، حيث قاموا بتصوير مقطع فيديو مع معلمهم ونشروه على "تويتر" ليبدأ من بعدها هوس البعض بتقليد هذا التحدي.

إلا أن اهتمام العديد من المشاهير بـ "تحدي المانيكان" زاد من حدة انتشاره سريعاً حول العالم، حيث تداولت مواقع التواصل مقطع فيديو للمرشحة الأمريكية السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون وهي تقوم بتحدي المانيكان رفقة أفراد في حملتها.

كما تألق نجوم الرياضة في تقليد "تحدي المانيكان" حيث اجتاحت حمى هذا التحدي ملاعب الكرة الأيام الماضية، وكان أشهر من قام به من نجوم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه من نجوم منتخب البرتغال، والإنجليزي جيمي فاردي خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، وغيرهما من النجوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري