أخبار عاجلة
المقاصة يُعلن قائمته لمواجهة الأهلي -
بورصة إسطنبول تستجيب لدعوة أردوغان -

هل يصبح ذا روك رئيسا لأمريكا؟

هل يصبح ذا روك رئيسا لأمريكا؟
هل يصبح ذا روك رئيسا لأمريكا؟

يبدو أن نجم مصارعة المحترفين الشهير ذا سينتقل من حلبة المصارعة إلى حلبة السياسة في الفترة المقبلة، وربما سيترشح للرئاسة الأمريكية، بحسب وكالة رويترز.

في أثناء الترويج لفيلمه للرسوم المتحركة "moana" أحد إصدارات شركة "ديزني"، كشف دوين جونسون، المعروف باسم "ذا روك" الذي عرف بأدائه أدوار تمثيلية وأيضا كونه مصارعا في اتحاد WWE ، عن إمكانية خوضه لعالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.


وأقر "ذا روك" بأنه يمتلك المقومات التي تجعله يخوض السباق نحو رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وقد يسير نجم هوليوود على خطى الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان الذي كان يعمل بمجال التمثيل قبل أن يدخل المجال السياسي الذي بدأه في بداية الخمسينيات من القرن الماضي.

وقال جونسون البالغ من العمر 44 عاماً والذي قام بدور في سلسلة أفلام "ذا فاست اند ذا فيوريوس"إن الإثارة المصاحبة لانتخابات الرئاسة الأمريكية جددت الاهتمام العام بخوضه غمار السياسة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها اسم في سياقات سياسية، ففي وقت سابق هذا العام شكر "جونسون" على حسابه على إنستجرام صحفيا بصحيفة واشنطن بوست قال إن "أمامه مستقبلاً سياسياً محتملاً" كجمهوري من أصل مختلط من ولاية فلوريدا وهي ولاية تحدد بشكل كبير الفائز في انتخابات الرئاسة.

ولن يكون اسطورة المصارعة "ذا روك" أول رياضي يدخل المجال السياسي فقد سبقه أرنولد شوارزنيجر بطل كمال الأجسام ونجم هوليوود الذي تولي منصب حاكم ولاية كاليفورنيا لفترتي ولاية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان