أخبار عاجلة

"تحدي المانيكان" بمشاركة النجوم في البيت الأبيض وعلى طرق كاليفورنيا

في الحفل الذي شهدة البيت الأبيض، مساء أمس الثلاثاء، وكرم فيه الرئيس الأمريكي، باراك أوباما 21 شخصية بارزة ونجوم، بمنحهم وسام الحرية الرئاسي، بينهم الممثلة والمذيعة الأمريكية، إلين دي جينيرس التي كان حضورا مميزا ومختلفا كعادتها.

فقبل بدء الحفل نشرت دي جينيرس صورة على حسابها بموقع تويتر من خارج البيت الابيض، قالت إنها لم تتمكن من الدخول لأنها لم تحضر بطاقة هويتها، لكنها في وقت لاحق تمكنت من الدخول وإجراء تحدي المانيكان من .

التحدي شارك فيه عدد من المشاهير الذين حضروا الحفل وكرمهم أوباما، مثل النجوم روبرت دي نيرو وتوم هانكس وديانا روس ومقدم البرامج الرياضية فين سكالي ومؤسس مايكروسوفت بيل جيتس والمغني بروس سبرينجستين.

شاركت السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، من قبل في تحدي مانيكان سابق بالبيت الأبيض، بالمشاركة مع فريق كرة لسلة الأمريكي The Cavaliers أو الفرسان.

المرور يشارك في التحدي

ونشرت شبكة ABC الإخبارية الأمريكية فيديو للحالة المرورية على أبرز الطرق في ولاية كاليفورنيا، وهو "طريق 405 الحر"، وقالت إنه شارك في تحدي المانيكان مساء أمس الثلاثاء، بعدما توقفت الحركة عليه لوقت طويل نتيجة للازدحام.

انتشر تحدي المانيكان في الأيام الأخيرة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم عن طريق اتخاذ المشاركين فيه وضعية ثابتة دون أ، يتحركوا طوال فترة تصوير الفيديو الذي غالبا ما يتم على نغمات أغنية Black Beatles لراي سريمورد.

ويعتقد ان اول من بدأ التحدي هم طلاب جاكسونفيل في ولاية فلوريدا، في يوم 12 أكتوبر 2016، وانتشر بعد ذلك بطرق مختلفة وأكثر تعقيدا وانتشر بين المشاهير أيضا للتوعية بقضايا مختلفة.

اختارت قوات الإطفاء في مدينة إينشام البريطانية، إجراء تحدي المانيكان خلال قيامهم بإطفاء حريق نتج عن حادث تصادم، من اجل التوعية بخطر استخدام الهاتف المحمول وتبادل الرسائل أثناء القيادة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان