أخبار عاجلة
السجن المشدد 14 عامًا لمتهم في «فتنة الشيعة» -
السجن 14 عامًا لـ9 متهمين بـ«أحداث البدرشين» -
ضبط 756 كيلو حلوى غير صالحة للاستهلاك في أسيوط -
مصر تشارك في منتدى «حوكمة الإنترنت» بالمكسيك -
ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم -
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

إصابة 3 من "البيشمركة" الكردية بانفجارعبوة ناسفة بداقوق شمالي العراق

إصابة 3 من "البيشمركة" الكردية بانفجارعبوة ناسفة بداقوق شمالي العراق
إصابة 3 من "البيشمركة" الكردية بانفجارعبوة ناسفة بداقوق شمالي العراق
انفجرت عبوة ناسفة، اليوم الأربعاء، في قرية تابعة لقضاء داقوق بكركوك شمالي العراق، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من قوات البيشمركة الكردية.

وقال مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، في تصريح صحفي، إن العبوة الناسفة استهدفت موقعا للبيشمركة، وتسبب انفجارها في إصابة العميد جلال محمد وجنديين اثنين، مشيرا إلى أن الوضع الصحي للمصابين مستقر بعد نقلهم إلى المستشفي.

من جهة أخري، شرعت شرطة أربيل عاصمة اقليم كردستان العراق والمؤسسات الأمنية في المدينة بالتحقيق في حادث مقتل الملا وشيار اسماعيل وهو إمام أحد المساجد بمحافظة أربيل، وهو أحد مؤسسي حزب الاتحاد الإسلامي الكردستاني- فرع أربيل.

وقال المتحدث باسم شرطة أربيل هوكر عزيز، في تصريح صحفي، إن الشرطة بدأت بجمع الأدلة حول مقتل وشيار اسماعيل لتسليمها الى قاضي التحقيق وفي حال صدور أمر اعتقال بحق أي متهم فسنقوم بتنفيد الأمر فورًا.

وأشار إلى أن الملا وشيار شخصية معروفة بمدينة أربيل ولن يمر قتله بسهولة، وتم توجيه جميع المؤسسات الامنية بالتحقيق في تفاصيل الحادثة لاعتقال الفاعل.

يذكر أن وشيار إسماعيل قتل مساء أمس الثلاثاء متأثرًا بجراحه التي أصيب بها اثر هجوم نفذه مجهولون في حي شادي بمدينة أربيل، وقال شقيق إسماعيل، إنه أصيب بجراوح بالغة الليلة الماضية نتيجة هجوم مسلحين مجهولين وتم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة متاثرًا بإصابته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان