أخبار عاجلة
تضحيات الشهداء وجبران تزين قاعات الاختبارات -
خالد علي.. محامي أرض مصر «بروفايل» -
علي عبد العال يستقبل رئيس بيلا روسيا -
خالد علي: حكم مصرية تيران وصنافير واجب النفاذ -
ضبط سائق بحوزته 6 كيلو حشيش في العجوزة -

الاحتلال الإسرائيلي يسلم جثامين 9 شهداء فلسطينيين

الاحتلال الإسرائيلي يسلم جثامين 9 شهداء فلسطينيين
الاحتلال الإسرائيلي يسلم جثامين 9 شهداء فلسطينيين

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، جثامين تسعة شهداء فلسطينيين من الشهداء المحتجزة جثامينهم، بينهم خمسة شهداء من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وأربعة من شمال الضفة.
وسلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز دوتان شمال الضفة الغربية المحتلة جثمان الشهيد محمد تركمان من بلدة قباطية قرب جنين، وكان تركمان استشهد على حاجز بيت إيل شمال رام الله نهاية أكتوبر الماضي.
وعند حاجز الياهو شمال الضفة الغربية المحتلة سلمت سلطات الاحتلال جثمان الشهيد محمد جهاد حرب (19 عاماً)، وكان حرب استشهد برصاص الاحتلال على حاجز حوارة في الثامن من الشهر الماضي.
وعند حاجز جبارة قرب طولكرم سلمت سلطات الاحتلال جثمان الشهيد وائل أبو صالح الذي استشهد في الأرض الفلسطينية المحتلة، فيما سلمت جثمان الشهيد جهاد محمد سعيد (48 عاماً) على مدخل بلدة جيت قرب نابلس.
وفي مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة سلمت سلطات الاحتلال جثامين خمسة شهداء هم مهند جميل الرجبي وأمير جمال الرجبي واللذان استشهدا على مدخل الحرم الإبراهيمي الشريف في سبتمبر الماضي.
وسلمت جثمان الشهيد مصطفى برادعية (51 عاماً) الذي استشهد بعد ادعاء الاحتلال محاولته طعن جنود في مخيم العروب في أكتوبر الماضي، وجثمان الشهيد عيسى الطرايرة من بلدة بني نعينم والذي استشهد في سبتمبر الماضي.
وفي بلدة بيت أمر شمال المدينة سلمت جثمان الشهيد خالد اخليل (23 عاماً) والذي استشهد برصاص الاحتلال في الثلاثين من شهر أكتوبر الماضي.
وتوصل قوات الاحتلال الإسرائيلي احتجاز جثامين 11 شهيداً فلسطينياً أقدمهم عبد الحميد أبو سرور من بيت لحم والذي استشهد في أبريل الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق