أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

فيديو| اشحن طاقتك واستعد لخصومات "الجمعة السوداء".. وكوارثها أيضا

خصومات الجمعة السوداء، أو Black Friday، هي الأكبر من بين جميع مواسم التسوق في العام، والأشرس أيضا في التنافس بين المتسوقين، وبالطبع يلزمها استعدادات خاصة.

فإلى جانب قائمة الطلبات والمنتجات التي ترغب في شراءها، هناك استعدادات جسمانية، ورياضية أوضحها الكوميديان الأمريكي أنور جيباوي، على قناته الساخرة بموقع "يوتيوب".

كما نصح بالتخييم خارج المحل الذي تستهدفه بهجمتك التسوقية المقبلة من الليلية السابقة للتسوق لضمان الوصول إلى هدفك قبل أي متسوق آخر.

للمزيد من الاستعدادات، أنصحك بمشاهدة الفيلم، والواقعي أيضا، Black Friday، في الخميس الأخير من شهر نوفمبر من كل عام حتى تتجنب أزمات الجمعة السوداء، فهو يقدم لك لمحة لما يمكن أن تواجهه من مآسي خلال التسوق في هذا اليوم.

أما عن المآسي الحقيقية، فرصد موقع "The Richest" تاريخها في فيديو آخر، انتهت فيه بعض الحالات بالانتقال إلى المستشفى للعلاج من إصاباتهم خلال التسوق نتيجة التدافع أو المشاجرات أو، في بعض الحالات، الاعتداءات.

وفي محلات Walmart بلوس أنجلوس تعرض 20 متسوق، بينهم أطفال وكبار السن، للرش برذاذ الفلفل في العين، في هجوم من نساء حاولن منع كل من يقف بينهن وبين الأغراض التي يرغبن في الحصول عليها.

وفي وقائع أكثر مأساوية، حدثت بعد الانتهاء من ليلة طويلة قضاها البعض في الانتظار في الصفوف أمام متاجرهم المفضلة والتسوق لعدة ساعات، تعرضت أسرة مكونة من أب وأم وأربعة بنات للغرق بعدما ارتكب الأب حادث نتيجة للإرهاق، فقد اثنتين من بناته فيه.

وفي حادث مشابه، تعرض موظفة أحد المحلات للغرق بعدما غالبها النوم أثناء قيادة سيارتها بعد ليلة عمل طويلة، لكن تمكنت الشرطة من إنقاذها أخيرا وإخراجها من قناة مائية في السابعة والنصف صباحا. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان