أخبار عاجلة
شاهد.. "كارو" لدينا الشربيني: رجلك أكبر من سنك -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -
الشرقية يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه -
نابولي يقهر إنتر ميلان بثلاثية -
شاهد بالصور .. قبلة شذى لحميد الشاعري -
محمد كريم مع شخصيات ديزني فى شوارع نيويورك -

على خطى جمال مبارك.. ابنة ترامب تضرب تاريخ الديمقراطية بأمريكا

رأت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية أن الناس يعتقدون أن إيفانكا نجلة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب ستكون السيدة الأولى للولايات المتحدة الامريكية.

تقول الصحيفة أن إيفانكا هي الشخصية الأكثر قبولا وأناقة ورشاقة وفهما ونجاحا في عائلة ترامب ما يجعلها صورة مشرفه لوالدها سواء في الداخل أو الخارج.

في الأسبوع الماضي، قرر ترامب تعيين إيفانكا في فريقه الانتقالي، وانتشرت الشائعات في جميع أنحاء أمريكا بأن الرئيس المنتخب طلب تصريح أمني لإيفانكا وإخوتها من أجل حضور مناقشات سرية ، لكن ترامب نفى هذه الأخبار.

تسعى إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر إلى استغلال كافة الأحداث لصالحها حيث ظهر ألقت خطابا في مؤتمر الحزب الجمهوري في سبتمبر بفستان جديد وفي اليوم التالي أرسلت بريد إلكتروني الي الصحفيين بسعر الفستان الجديد وبالفعل تمكنت من بيع كل ما انتجه مصنعها.

وفي أعقاب فوز والدها ظهرت إيفانكا في مؤتمر صحفي بأسورة جديدة وفي اليوم التالي أرسلت بريد إلى كافة صحف الموضة بسعر الأسورة البالغ سعرها 10 آلاف دولار .

وفي الأسبوع الماضي ظهرت ترامب في اجتماع عقده ترامب مع رئيس وزراء اليابان بحضور مستشار الأمن القومي مايكل فلين ما دفع وسائل الإعلام الأمريكية إلى التساؤل.. بأي صفة تحضر إيفانكا اجتماع سياسي أمني الرئيس مع رئيس وزراء اليابان؟


اتهمت وسائل الإعلام الأمريكية إيفانكا التي تدير شركات ترامب بحضور الاجتماعات الرسمية من أجل تحقيق مصالح خاصة لشركات والدها التي تديرها.

وتوقعت وسائل الإعلام الأمريكية أن إيفانكا سيكون لها ظهور أكثر من زوجة ترامب ميلانيا لأنها ليست أمريكية وكانت تعمل عارضة أزياء فضلا عن وقوعها في أخطاء كبيرة خلال حديثها في المؤتمر الجمهوري الماضي.

وأكدت صحيفة الاندبندنت أن ترامب قد يسير على خطى الرئيس السابق حسني مبارك في منح إيفانكا وباقي أولاده سلطة رسمية مثل جمال مبارك في الحزب الوطني والحياة السياسة المصرية.

وأكدت الصحيفة أن حافظ الأسد الرئيس السوري السابق والعراقي صدام حسين والعقيد الليبي معمر القذافي عملوا أيضا على منح أبنائهم سلطات سمحت لهم بالتدخل في الحياة السياسية.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان