أخبار عاجلة
عمرو أديب يعلن عن "ثلاجات" الإنتاج الحربي -
عمرو أديب يطلق مبادرة بعنوان "علاوة غلاء" -
رد فعل درة بعدما تقدم متصل لخطبتها على الهواء -
بالصور.. القبلة التى آثارت غيرة آلاف الفتيات -
تعرف على "الكلمة" التي أزعجت هند صبري -

شرطة الاحتلال الإسرائيلى تتهم نائبا بنقل هواتف لمعتقلين فلسطينيين

شرطة الاحتلال الإسرائيلى تتهم نائبا بنقل هواتف لمعتقلين فلسطينيين
شرطة الاحتلال الإسرائيلى تتهم نائبا بنقل هواتف لمعتقلين فلسطينيين

(أ ف ب)

اتهمت الشرطة الإسرائيلية الأحد النائب العربى الإسرائيلى المعارض باسل غطاس، بنقل عدد من الهواتف الخلوية إلى اثنين من المعتقلين الفلسطينيين فى إسرائيل.

 

وعثر بحوزة غطاس، وهو نائب عن حزب التجمع الوطنى الديموقراطى، ضمن القائمة المشتركة (قائمة الأحزاب العربية فى الكنيست)، على عدد من الهواتف صغيرة الحجم خلال زيارة قام بها الأسبوع الماضى إلى سجن فى سجن كتسيعوت (جنوب).

 

وأوضحت الشرطة أن غطاس رفض بداية الاستجابة لعناصرها مستندا إلى حصانته النيابية، لكن المستشار القضائى للحكومى سمح للمحققين بمواصلة تحقيقاتهم.

 

من جهته، علق رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى بيان صادر عن مكتبه على القضية، بالقول إنه "إذا ثبتت صحة الشبهات، فستكون مخالفة خطيرة ضد أمن الدولة، ويجب أن يعاقب بشدة"، مضيفا أن "أولئك الذين تثبت إدانتهم بجرائم مماثلة، لا مكان لهم" فى البرلمان.

 

بدوره، اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلى أفيغدور ليبرمان عبر صفحته على فيسبوك أن ما حصل "دليل إضافى على أن القائمة المشتركة هى فعليا القائمة المشتركة للجواسيس والخونة، وأضاف ليبرمان "سنواصل العمل حتى لا يتمكنوا (نواب القائمة) من دخول الكنيست وألا يبقوا مواطنى إسرائيل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق