أخبار عاجلة
عمرو أديب يعلن عن "ثلاجات" الإنتاج الحربي -
عمرو أديب يطلق مبادرة بعنوان "علاوة غلاء" -
رد فعل درة بعدما تقدم متصل لخطبتها على الهواء -
بالصور.. القبلة التى آثارت غيرة آلاف الفتيات -
تعرف على "الكلمة" التي أزعجت هند صبري -

إصابة 32 شخصا في حادث الطائرة الروسية بسيبيريا

إصابة 32 شخصا في حادث الطائرة الروسية بسيبيريا
إصابة 32 شخصا في حادث الطائرة الروسية بسيبيريا

أصيب 32 راكبا بينهم 16 في حالة حرجة ،جراء هبوط اضطراري لطائرة روسية على متنها 32 راكبا و7 أفراد من طاقم الطائرة شمال شرق روسيا.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، نجاة جميع ركاب من طراز "إيل-18" التي هبطت اضطراريا وعلى متنها 32 راكبا و7 أفراد من طاقم الطائرة شمال شرق روسيا، بعدما كانت وسائل الإعلام قالت إن الطائرة تحطمت.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها ، أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية إن" الطائرة من طراز "إيل-18" التي كان على متنها 32 راكبا، وأفراد الطاقم، لم تتحطم كما نقلت وسائل إعلام في وقت ساب بل قامت بهبوط اضطراري في صباح اليوم على بعد نحو 30 كيلومترا من مطار بلدة "تيكسي" في جمهورية ياقوتيا شمال شرق روسيا".

وأضافت الوزارة أن" 32 مصابا، بينهم 16 في حالة خطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى بلدة تيكسي مؤقتا بهدف تلقي العلاج الأولي ، على أن يتم نقلهم إلى مستشفيات عسكرية في موسكو وسان بطرسبورج في وقت لاحق ، مشيرة إلى أن لجنة تحقيق خاصة من الوزارة توجهت إلى مكان الحادث للكشف عن أسبابه ".

من جهته، أعلن مصدر طبي في مستشفى بلدة "تيكسي" استقبال 38 مصابا في المستشفى، بينهم 34 في حالة خطيرة ، و4 آخرين في حالة حرجة، مضيفا أن المعطيات الأولية تشير إلى أن جميع المصابين يمكن نقلهم إلى مراكز طبية أخرى.

ونسبت مصادر محلية في جمهورية ياقوتيا بروسيا الحادث إلى سوء الأحوال الجوية في المنطقة، مشيرة إلى أن هذه الأحوال تعقد عملية الإنقاذ وإزالة حطام الحادث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق