أخبار عاجلة
محكمة نيجيرية تأمر بالإفراج عن زعيم شيعي -
مسلح يحتجز 7 أشخاص في وكالة سفر بباريس -
محمود عاشور حكماً لموقعة الزمالك والداخلية -
أوباما يوقع قانون تمديد العقوبات على إيران -
نقل مباراة الأهلي والمقاصة لاستاد السلام -
الأهلي يطلب نقل مباراة المقاصة لاستاد السلام -
هبوط اضطراري لطائرة سعودية في مطار القاهرة -

كانيي ويست زوج كرداشيان يقطع حفلته ليهاجم كلينتون وفيسبوك ويبايع ترامب

كانيي ويست زوج كرداشيان يقطع حفلته ليهاجم كلينتون وفيسبوك ويبايع ترامب
كانيي ويست زوج كرداشيان يقطع حفلته ليهاجم كلينتون وفيسبوك ويبايع ترامب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ترك المغني الأمريكي كانيي ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، الآلاف من معجبيه خائبي الظن في حفله الموسيقي في كاليفورنيا ليلة السبت، حيث قطع الحفل الموسيقي بعد ان اكتفى بأداء أغنيتين فقط، وأعلن بأنه سيلغي حفله المقبل، في حادث غريب من نوعه عمد خلاله المغني إلى تناول مواضيع سياسية متهما موقع "فيسبوك" بالكذب لصالح هيلاري كلينتون أمام دونالد ترامب.

وأعلنت شبكة "تيكت ماستر" المشرفة على الحفل أنها ستعيد المبلغ كاملا للذين اشتروا تذاكر حفلة ليلة السبت. وسيتم ارجاع أيضا أموال الذين اشتروا تذاكر حفلة يوم الأحد. ويتراوح سعر التذكرة بين 26 دولار و135 دولار.

ولقد تأخر ويست ليلة السبت لساعة ونصف قبل أن يصل ويغني أغنيتين ثم يبدأ حديثه عن السياسة، ووسائل الاعلام، وبيونسيه وجاي زي.  ولقد قال ويست بأنه لم يصوت في الانتخابات الامريكية هذه المرة، وبأنه كان سيختار ترامب لو قام بالتصويت. وقال للجمهور إن الناس عاجزون عن تصديق هزيمة كلينتون لأنهم كانوا "عرضة للكذب من قبل فيسبوك ومالكه مارك زوكربيرغ. "

ولقد توجه ببعض الكلمات لوسائل الاعلام قبل أن يرمي الميكروفون على الأرض ويلغي الحفل، قائلا استعدوا لكتابة تعليقاتكم السلبية العدوانية والعنصرية.

وانطلقت صافرات الاستهجان بعد أن أدرك الجمهور بأن الحفل قد ألغي فعلا.  وقال بايلي بول، أحد معجبي ويست بأن كايني تحدث عن المشاعر وأهميتها خلال خطابه، الا أنه ترك جمهوره بعد الحفل محبطا وحائرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان