أخبار عاجلة

فيديو| ميشيل أوباما تكشف لأوبرا وينفري موقفها من الترشح للرئاسة

فيديو| ميشيل أوباما تكشف لأوبرا وينفري موقفها من الترشح للرئاسة
فيديو| ميشيل أوباما تكشف لأوبرا وينفري موقفها من الترشح للرئاسة

كشفت السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، موقفها من الترشح لانتخابات الرئاسة في المستقبل، خلال حوار أجرته معها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، وأكدت أنها لن تترشح في أي وقت قريب.

وأكدت موقفها خلال الحوار الذي أذيع مساء أمس الإثنين، برد صريح، قائلة: "لا"، مشيرة إلى أنه لا تحب التلميحات ولا تشعر بالخجل من التعبير عن رأيها بوضوح، مضيفة أنها كانت ستكشف عن الأمر إذا كانت مهتمة بشغل هذا المنصب.

كما كشفت سبب طرح هذا السؤال عليها لأكثر من مرة، مشيرة إلى أن الناس لا تفهم حقا مدى صعوبة الأمر، كما تجد انه من التعالي ان تعرض أرتها لمثل هذا الامر مجددا، مضيفة: "دعيني أوضح شيئا للأمريكيين... الأمر صعب ويتطلب الكثير من التضحيات".

وقالت إن قضاء أسرتها المزيد من الوقت داخل البيت الأبيض لن يؤثر فقط على ابنتيها، لكن على العائلة بأكملها، بمجرد قبول المنصب يعني توقف حياة الأبناء خلال هذا الوقت.

من ناحية أخرى، أكدت أن بابها مفتوح دائما للسيدة الأولى للولايات المتحدة القادمة، ميلانيا ترامب، لتقدم لها كل ما يلزمها من نصائح، مؤكدة أن لورا بوش، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، كانت دامة جدا لأسرة أوباما طوال فترة ولايته التي استمرت لثمان سنوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق