أخبار عاجلة
10 صور لطفل شارك في تدريبات حراس الإسماعيلي -
بالفيديو.. "الذهب موجود في منزلك وأنت لا تعلم !" -
صورة نادرة .. شاهد " بيبو وزيزو " بالأحضان -
أسامة فرحات: صن دونز طلب التعاقد مع معروف يوسف -

مقتل 8 بينهم مسلح موال للحكومة في هجمات متفرقة ببغداد

مقتل 8 بينهم مسلح موال للحكومة في هجمات متفرقة ببغداد
مقتل 8 بينهم مسلح موال للحكومة في هجمات متفرقة ببغداد
قتل 8 أشخاص، بينهم مسلح ينتمي للميليشيات العشائرية الموالية للحكومة، اليوم الاثنين، في هجمات متفرقة ببغداد، وفق ما أفاد ضابط شرطة.

وقال الملازم أول ناصر الحنون، إن مسلحين مجهولين، يشتبه بارتباطهم بتنظيم داعش ، شنوا هجوماَ بأسلحة رشاشة على حاجز أمني يحرسه مقاتلو الحشد العشائري الموالي للحكومة.

وأوضح أن الهجوم، الذي وقع في منطقة الرشيد، جنوبي بغداد، أسفر عن مقتل مقاتل في الحشد وإصابة آخر بجروح.

كما قتل شخصان وأصيب 8 آخرون بجروح في تفجير عبوة ناسفة على مقربة من ملعب لكرة القدم في منطق المدائن، جنوبي بغداد، فيما تسبب تفجير قذيفة هاون أطلقها مجهولون بمقتل شخصين، وإصابة 4 آخرين في منطقة النهروان شرقي العاصمة، وفق المصدر ذاته.

وأفاد الضابط العراقي بمقتل شخصين وإصابة 6 بتفجير عبوة ناسفة في منطقة حي العامل، جنوب غربي بغداد، في حين قتل شخص وأصيب 5 في تفجير عبوة ناسفة كانت مثبتة على حافلة صغيرة لنقل الركاب في منطقة المشتل، شرقي بغداد.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجمات على الفور.

وخسر تنظيم داعش مساحات واسعة من الأراضي، سيطر عليها قبل أكثر من عامين، ويواجه منذ الشهر الماضي أكبر حملة عراقية لاستعادة الموصل، وهي آخر معاقل التنظيم الرئيسية في العراق.

ويحاول التنظيم شن هجمات في مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة لتشتيت انتباه القوات العراقية التي بدأت بتضييق الخناق عليه داخل الموصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان