أخبار عاجلة
أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية للرئيس السيسي -

بالصور.. المرشحون للمناصب العليا في أمريكا يتوجهون إلى برج «ترامب» للقائه

بالصور.. المرشحون للمناصب العليا في أمريكا يتوجهون إلى برج «ترامب» للقائه
بالصور.. المرشحون للمناصب العليا في أمريكا يتوجهون إلى برج «ترامب» للقائه
وصلت ماري فالن حاكمة ولاية أوكلاهوما إلى برج ترامب اليوم الإثنين، ضمن اللقاءات المكثفة التي يجريها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لتشكيل فريقه الرئاسي تمهيدا لبداية حكمه في الفترة الرئاسية الأولى له للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف أن فالن من بين الأسماء المرشحة بقوة لشغل منصب هام في إحدى الوزارات داخل أمريكا.

وتأتي تلك الزيارة في أعقاب قيام الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب وفريقه الانتقالي عملية تسكين الهيكل الرئاسي والمناصب العليا الأخرى في الحكومة الجديدة حتى يتم الانتهاء من تشكيل الإدارة الجديدة بكامل أركانها.

وكان الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، قد شكل خلال فترة الدعاية الانتخابية، قائمة قصيرة من عمالقة الصناعة والناشطين المحافظين للاستفادة منهم في حكومته الجديدة حال فوزه، وقد ضمت مجموعة ترامب، فورست لوكاس، 74 عاما، ليتولى وزارة الاقتصاد، خاصةً أنه شارك في تأسيس شركة المنتجات النفطية "لوكاس"، بالإضافة إلى اختيار ستيفان مانشين وزيراً للخزانة الأمريكية.

ومن بين المرشحين المحتملين الآخرين، لشغل مناصب عليا في الولايات المتحدة الأمريكية حاكم أريزونا السابق جان بريور، وحاكمة ولاية أوكلاهوما ماري فالن، ورجل النفط هارولد هام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الخارجية السورية: سنقطع يد أردوغان