أخبار عاجلة
اليابان تستضيف محادثات تجارية بين 16 دولة -
تنفيذ 112 حالة إزالة وغلق 10 محال في حملة بالمنوفية -
ديانا حداد لجمهورها: تذكروا تاريخ 3/5 ما تنسوا -

وصول محققين روس إلى أنقرة لكشف ملابسات اغتيال السفير الروسي

وصول محققين روس إلى أنقرة لكشف ملابسات اغتيال السفير الروسي
وصول محققين روس إلى أنقرة لكشف ملابسات اغتيال السفير الروسي

وصل فريق من المحققين الروس إلى أنقرة الثلاثاء للمشاركة في كشف ملابسات اغتيال في أنقرة الاثنين، فيما أوقفت السلطات التركية ستة أشخاص على ذمة التحقيق.

وأعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن مجموعة من 18 محققا من عناصر أجهزة الاستخبارات ودبلوماسيين روس وصلت الثلاثاء إلى أنقرة للمساهمة في كشف ملابسات اغتيال السفير الروسي.

وقال المتحدث باسم ديمتري بيسكوف ان "المجموعة ستعمل في تركيا في اطار التحقيق في اغتيال سفير روسيا اندريه كارلوف، طبقا للاتفاق التي تم التوصل اليه بين الرئيسين الروسي والتركي خلال مكالمتهما الهاتفية".

وامر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجهزة الاستخبارات بتعزيز الاجراءات الامنية في روسيا والخارج، بعد اغتيال السفير الروسي في انقرة.

وقتل السفير الروسي اندريه كارلوف باربع رصاصات في الظهر أطلقها عليه الشرطي التركي مولود الطينطاش أثناء افتتاحه معرضا للصور الروسية مساء أمس الاثنين.

وأثارت عملية الإغتيال صدمة في أنقرة وموسكو اللتين تختلفان حول النزاع السوري، لكنهما بدأتا في الأسابيع الماضية التعاون في عمليات الإجلاء من الأحياء الشرقية لحلب التي كانت خاضعة لسيطرة فصائل المعارضة السورية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوتيريس يصف قرارات حظر السفر إلى الولايات المتحدة "بالإجراءات العمياء"