أخبار عاجلة
الأهلي يرصد ميزانية خاصة لبطولة الدوري -
معسكر السماسرة.. «يا كيال» -
مفاوضات العويس وعقلية «الكاوبوي» -
عيد يظهر دولياً عبر «المصالح» -
الغدير: «دوري جميل» المكان الطبيعي للنهضة -
الشباب والأهلي.. استعدوا للأكشن! -
الطائي يكشف حقيقة بدلاء الاتحاد -
دهس شاب في محايل عسير -
ضبط ستة مخالفين وامرأتين في أبو عريش -
احتراق وحدة التكييف بمستشفى الحرث -

«ترامب»: «كلينتون» أنفقت أموالا كثيرة للخسارة

«ترامب»: «كلينتون» أنفقت أموالا كثيرة للخسارة
«ترامب»: «كلينتون» أنفقت أموالا كثيرة للخسارة
قال الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، إن القيام بحملة انتخابية للفوز في المجمع الانتخابي لرئاسة الولايات المتحدة هو أمر أكثر صعوبة وتطورًا من الفوز بالتصويت الشعبي بالانتخابات، لافتًا إلى تركيز منافسته الديمقراطية بالانتخابات، هيلاري كلينتون على الفوز بأصوات الولايات الخطأ، وفقًا لقوله.

وأضاف «ترامب»، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأربعاء: «كنت سأفعل ما هو أفضل بالانتخابات إذا كان يمكن للفائز بالانتخابات الاعتماد على التصويت الشعبي فقط، ولكن حينها لقدمت الحملة الانتخابية بشكل مختلف».

وتابع: «لم أسمع من النقاد أو المعلقين أي مناقشة لحقيقة إنفاقي لمال قليل من أجل الفوز في الانتخابات، مقابل إنفاق هيلاري كلينتون للمزيد منه من أجل الخسارة».

كان دونالد ترامب، قد فاز الاثنين، بأصوات أغلبية أعضاء الهيئة الناخبة الأمريكية، لينتخب بذلك رسميًا رئيسًا للولايات المتحدة كما كان متوقعًا، وذلك بحسب تعداد أجرته وسائل الإعلام الأمريكية.

وسارع نائب الرئيس المنتخب، مايك بنس، إلى القول في تغريدة على موقع «تويتر»: «مبروك لدونالد ترامب على انتخابه رسميًا رئيسًا للولايات المتحدة من قبل الهيئة الناخبة اليوم».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد أهم الأحداث العالمية بعام 2016 في دقائق