الليلة.. حفل جوائز الفيفا للأفضل فى 2018 على ON Sport

الليلة.. حفل جوائز الفيفا للأفضل فى 2018 على ON Sport
الليلة.. حفل جوائز الفيفا للأفضل فى 2018 على ON Sport

تقدم قناة " ON sport " إبتداء عصر اليوم،الإثنين، فى تمام الساعة الرابعة وعلى مدار 8 ساعات كاملة، تغطية خاصة لحفل جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، لإختيار الأفضل في 2018 

وهو الحفل التي حصلت القناة على حقوق عرضه حصرياً في الشرق الأوسط لأول مرة في تاريخ القنوات المفتوحة في الوطن العربي.

الحفل يقام بالعاصمة البريطانية " لندن " في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، لإختيار أفضل لاعب، أفضل لاعبة، أفضل مدرب فريق رجال، أفضل مدرب فريق سيدات، أفضل هدف "جائزة بوشكاش"، أفضل حارس مرمى، التشكيل المثالي للعام، و أفضل جمهور.

وتترقب الجماهير المصرية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد أن نجح نجم ليفربول ومنتخب الفراعنة " محمد صلاح " في الوصول إلى قائمة المرشحين النهائية لأول مرة في تاريخ مصر والوطن العربي، لينافس " صلاح " الثنائي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي"لوكا مودريتش"، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وقد استعدت قناة " ON sport " بتغطية خاصة تستهل بالفقرة الأولى من تقديم ميرهان عمرو، لتناول أبرز ما تناولته الصحافة العالمية قبل الحفل وتوقعاتها للجوائز.

وتنطلق في الخامسة مساء الفقرة الثانية، من تقديم كريم خطاب، للحديث عن معايير اختيار الأفضل في حفل جوائز "فيفا" وتاريخ الجائزة وكواليس إنفصالها عن جائزة مجلة "فرانس فوتبول" ، لإختيار الأفضل سنويا، وتستمر حتى السادسة والربع مساءً.

وتتواصل التغطية مباشرة بالفقرة الثالثة من تقديم " إبراهيم عبد الجواد" ، للحديث عن كافة المرشحين للجوائز المختلفة والتوقعات الخاصة بشأن الفائزين بجوائز حفل " فيفا " والتشكيل المثالي المتوقع، والهدف المرشح بقوة لحصد جائزة "بوشكاش".

وفي السابعة والنصف مساءً، يظهر كلا من " أحمد شوبير " و "سيف زاهر " قبل ساعة من بدء وقائع الحفل ، ويستمر الإستوديو حتى الثانية عشر من منتصف الليل، يتخلله البث المباشر للحفل المرتقب الذي يبدأ في الثامنة والنصف مساءً.

كما أوفدت القناة نجم الزمالك السابق والمحلل الفني ، أيمن يونس، لنقل كواليس الحفل من لندن، الذي سيقوم بإستعراض كل ما يدور خلف الكواليس من خلال بث حي مستمر على مدار الساعة من مقر الحفل.

وستقدم " ON Sport " تقارير شاملة عن حفل جوائز الفيفا وكل المرشحين للجوائز المختلفة، فضلا عن تقارير خاصة عن "محمد صلاح " ولقاءات مع مدربيه السابقين في مصر، بالإضافة لبث حي من قرية نجريج بمحافظة الغربية مسقط رأس صلاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قبل عرضه على dmc ...

معلومات الكاتب

رئيس تحرير صحيفة لحظة بلحظة