أخبار عاجلة
الجمهور يريد الإطمئنان على أمال ماهر ! -
مفيش دخان بدون زواج -
زوجة عمرو دياب فى اسوان ! -
أزمة بين عمرو دياب والشاعر بهاء الدين محمد -

أحمد مكي: " أغلى من الياقوت تجربة شخصية"

أحمد مكي: " أغلى من الياقوت تجربة شخصية"
أحمد مكي: " أغلى من الياقوت تجربة شخصية"

تحدث الفنان أحمد مكي، عن أغنية “أغلى من الياقوت” التي طرحها مؤخرًا عبر “يوتيوب”، ولاقت نجاحًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنها تجربة شخصية له.

وأوضح مكي خلال مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله في برنامج “أجمد 7″، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، أن فكرة الأغنية جاءته عقب ولادة ابنه “أدهم”، قائلا: “غير فرحتي بأبني أدهم، لكن استوقفني بعض الأحداث من الماضي، خاصة أن والدتي ووالدي انفصلا وكانت الأمور صعبة”.

وأضاف: “عشت مع أخي الصغير مع والدتي، وكان هناك انقطاع داخل العائلة، وهذه الأمور كانت نتيجتها صعبة جدًا”، مشددًا على أن غياب الوالد عن الأسرة أمر في غاية الصعوبة.

واستطرد: “لكنني في حياتي الشخصية قابلت الكثير من الأشخاص في حياتي اكتسبت منهم خبرات وأفادوني بشكل إيجابي”، مؤكدًا أنه مع ولادة ابنه أدهم قرر أن يحافظ عليه وأن يضعه في مقدمة أولوياته.

وأكمل مكي: “وفكرت أن لو ربنا مكتبليش أعيش لفترة وتركته مبكرًا، لذا قررت كتابة الأغنية، كوصية تفيده في حياته، وهي غير مخصصة له فقط بل لكل طفل ليس له أب أو والده موجود ومش مهتم به”.

وقال: “ابني أدهم هو الذي ظهر في الأغنية، ولكن لا يوجد لدي نية أن يدخل في ذلك المجال، لأن دخول الفن في سن صغير لا فوائد له ويعتبر أمرًا سلبيًا، لأنه سيكتسب خبرات غير حقيقة من المحيطين به”.

وتطرق مكي إلى انفصاله عن زوجته، موضحًا: “انفصالي عن أم ابني كان من 5 سنوات لكنني أتعامل مع أدهم بأولوية كبيرة، أمر الطلاق مشروع لكن الأولاد هم قرة العين”.

وأكد مكي أنه تلقى الكثير من التعليقات المؤثرة من متابعيه بعد طرح “أغلى من الياقوت”، مؤكدًا: “هناك البعض صالح أهله بعد الأغنية، وأنا بحمد ربنا، وأجمل شيء أن تشعر أن الأغنية أثرت في الناس”.

وكشف أحمد مكي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد، قائلا: “الفيلم كتابتي واخراجي، وهو مشروع عمري وكان نفسي أعمله”.

<iframe width="640" height="360" src="" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة TeN شريكا في النسخة الأولى لمنتدى إعلام مصر
التالى قبل عرضه على dmc ...

معلومات الكاتب