توقيع شراكة إنتاجية بين الإنتاج الإعلامي وشركة "أكشن استديوز"

توقيع شراكة إنتاجية بين الإنتاج الإعلامي وشركة "أكشن استديوز"
توقيع شراكة إنتاجية بين الإنتاج الإعلامي وشركة "أكشن استديوز"

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وعلية محمد عزت رئيس مجلس إدارة شركة "أكشن أستديوز" للإنتاج الفني بروتوكول تعاون لتنفيذ أعمال فنية والدخول في شراكة إنتاجية بين الشركتين.

ويتيح هذا البروتوكول الاستعانة بخبرات استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في تنفيذ وتقديم أعمال فنية بإعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة ,والذي يضم أكبر عدد من الأستديوهات إلي جانب مناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى تتميز بتنوع أماكن التصوير بها.

وفي المقابل سوف تقوم شركة أكشن أستديوز بإعتبارها الوكيل الفني للجهات الرسمية السينمائية في روسيا وعدد من دول وسط أسيا بتسويق مدينة الإنتاج وما تضمه من استديوهات وإمكانيات تكنولجية وفنية في هذه الدول.

وقد اتفق الطرفان على البدء في إنتاج وتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم الأوزبكي " البارون "و "العودة من الجحيم " كباقورة للتعاون فيما بينهما وسوف يبدأ التصوير داخل أستديوهات المدينة ومناطق التصوير المفتوحة بها في الفترة من نهاية أكتوبر الجاري ومنتصف نوفمبر إضافة إلى إستكمال التصوير في بعض الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة.

كما تم الاتفاق على إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والزيارات الفنية والسينمائية بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومؤسسات السينما والجهات الفنية في روسيا الحكومية والخاصة بهدف زيادة الخبرات والتعرف عن قرب علي ما وصلت إليه روسيا من تقدم في هذا المجال .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب