رامى جمال يجدد تعاقده مع "نجوم ريكوردز"

رامى جمال يجدد تعاقده مع "نجوم ريكوردز"
رامى جمال يجدد تعاقده مع "نجوم  ريكوردز"

أعلنت "نجوم ريكوردز" تجديد تعاقدها مع الفنان " رامي جمال " لمدة 5 سنوات، لتكون  بمثابة إنطلاقة جديدة في التعاون بينها وبين الفنان بعد سلسلة من النجاحات السابقة التى وضعت اسم "رامي جمال" بين مصاف النجوم في سوق الغناء المصري والعربي.

وقع العقد هالة حجازى -المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي- والتي أكدت أن "نجوم ريكوردز" تتطلع للمزيد من النجاحات والتعاون في الفترة المقبلة مع رامي، قائلة: 

"إن "تجديد التعاقد يعد إنطلاقة لتعاون أكبر بين الشركة و الفنان رامي جمال؛ خاصة مع تصدر ألبوماته الأكثر مبيعا في الأسواق"

وتابعت: " كما حصدت أغانيه المصورة على نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ونالت استحسان الجمهور".

يذكر أن آخر تعاون بين رامي جمال و شركة نجوم ريكوردز هو إصدار ألبومه الجديد " ليالينا "، والذي ضم 17 أغنية ، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله ، بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، ، تامر حسين، توما، مدين، محمد يحيى، نادر حمدي و تميم.

كما طرحت "نجوم ريكوردز" ثلاثة كليبات لـ رامي، و تم تصويرهم في لندن، وهم ”مافيش منها” و” ماتظلمنيش” و”تعيشي ليا”، تحت قيادة المخرج كريم نجيب ومن تصوير “روبي براينت” و”زاك ساني".

وتم تصوير الفيديوهات بتقنيات حديثة ، خاصة ليظهر فيهم رامي بشكل جديد وغير مألوف لمحبيه ومتابعيه.

واحتل ألبوم "ليالينا"، ترتيب الألبومات الأكثر مبيعاً داخل "فيرجن ميجا ستور" ووصوله إلى المرتبة الأولى، وذلك ضمن النجاحات الكبيرة التى استطاع أن يحققها الألبوم منذ طرحه بالأسواق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

رئيس تحرير صحيفة لحظة بلحظة