هالة الدمراوي تكتب.. دينا الشربيني.. جانية أم مجني عليها!!

هالة الدمراوي تكتب.. دينا الشربيني.. جانية أم مجني عليها!!
هالة الدمراوي تكتب.. دينا الشربيني.. جانية أم مجني عليها!!

لم أتأخر فى الكتابة عن الفنانه دينا الشربينى .. و لم أصحو لتويي من السبات علي كل ما قيل و يقال و سيقال لها أو عليها كما قد يتخيل البعض .. و لكنى آثرت الصمت و المشاهده و المراقبه الهادئة عن بعد لكل مجريات الامور الفنيه او الشخصيه التى حدثت لها ، و لكى يكون كلامى فى النهايه موضوعيا بعيدا عن شيهة المجاملات أو التعاطفات أو ما شابه ذلك ..

بالنظر إلي الاعمال الفنيه التى قدمتها دينا الشربينى فى الفتره الماضيه ، سنجد أنها من الممثلات القلائل اللاتى يركزن فى تفاصيل و ملامح الشخصيه المقدمه أكثر بكثير من الاهتمام بالهله و الطله و المكياج و الشعر و الملابس ، وإنها سخرت كل قسمات و جهها و انفعالاتها و حركات عينيها لخدمة الدور المركب المطلوب منها ، و قد ظهر ذلك جليا فى مسلسل "جراند أوتيل" و أخيرا " مليكه" و فيلم " بنى آدم" ، حيث كانت الكاميرا ترصد انفعالات فنانه موهوبه حقا ، وحيث كان المشاهد يتابع تصاعد هذه الانفعالات فى كل مشهد من المشاهد التى كانت تظهر فيها دينا الشربينى ..
كل هذا يؤكد أنها فنانه موهوبه مستحقه للنجوميه و لكل دور أسند إليها ، و هذا الفن هو الرباط الحقيقي المطلوب بينها و بين الجمهور ، مثلها مثل علاقه الجماهير بنجوم العالم كله !
يعنى سيادتك مالكش فى النجم غير أدواره و أدائه المتميز فيها !
هو بقي بيعمل إيه وراء الكاميرا ، بيأكل ايه ، بيلبس ايه ، أصحابه مين ، مرتبط او مش مرتبط ..... الخ 
كلها أمور قد يكون مقبولا أن  تبحث عنها أحيانا لحبك الشديد له ..
و لكن إذا وجدت نفسك تبحث عنها فقط لانتقاده ، أو لاصطياد أخطاء له ، أو لاستنكار نعمه عليه ، أو لتشويه صورته ، أو للتقليل من قيمته ، فأعلم انك فى هذه اللحظه فقط لم تعد من جمهوره الذى يتابع فنه و يحبه ، وأعلم انك فى هذه اللحظه عليك أن "تخرس" و تبتعد عن المشهد لانه لا يخصك جودة تفاصيله كما تزعم ، و أعلم أخيرا أن جمهور هذا النجم الذى يحبه لموهبته و لفنه و ادواره و  نجاحاته لم يعد يرحب بك بين صفوفه !!
هذا للأسف تحليلي لما حدث مع دينا الشربينى مؤخرا ، جمهورها يدافع عنها و يؤمن بموهبتها و يصفق لادوارها ، و يتمنى لها كل الخير و النجاح ..
و لكن "يتخفى" وسط هذا الجمهور العاقل الرشيد بعض  المرضى النفسيين ، يحاسبونها علي دور - حياتى -  قد يرون من منظورهم السقيم أو من وجهة نظرهم الغلاويه  - إنها لا تستحقه !
أشفق علي دينا الشربينى ، تماما كما اشفق علي كل الأصحاء نفسيا ،  تعاملهم اليومى مع نماذج بشريه عليله نفسيا !
وأخيرا .. نصيحتى للجميله قلبا و قالبا  دينا الشربينى  ، أن تمضى فى طريقها الفنى ، لا يشغلها سوى تحقيق  المزيد من الثقه فى الاداء ، و الثقل فى الموهبه ..
و ستظل ، رغم كل ما قيل و يقال ،   "جانيه" فى نظر كل "عواجيز الفرح" لانهم بعيدون تماما عن فنها  .. و"مجنى عليها"  فى نظر جمهورها الذى قيم موهبتها !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مها متبولى تكتب .. جرأة فاروق الفيشاوي .. أوجعت قلوبنا
التالى هالة الدمراوي تكتب .. هو "عمرو دياب" عمل ايه لمصر ! .. تعالى وانا اقولك !!

معلومات الكاتب