لماذا لم تحدث "ياسمين صبرى" ضجة فى الجونة مثل العام الماضى؟

لماذا لم تحدث "ياسمين صبرى" ضجة فى الجونة مثل العام الماضى؟
لماذا لم تحدث "ياسمين صبرى" ضجة فى الجونة مثل العام الماضى؟
لاشك أن السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى العام الماضى، لعبت دورا كبيرا فى إبراز جماهيرية الفنانة الشابة " ياسمين صبرى " عبر مواقع التواصل الإجتماعى والتركيز على أناقتها وجمالها ، وصاحب ذلك كم كبير من المدح والغزل من قبل معجبيها فى كل مكان .. مما أضاف ذلك إلى رصيد " ياسمين " الجماهيرى رغم أنها تعد فى بداية مشوارها الفنى.
 
وقد إنعكس ذلك على قدرتها فى إختيار أدوارها التى قدمتها بعناية ومشاركتها للنجم محمد رمضان فى بطولة فيلم " الديزل " وكذلك الفنان محمد إمام فى فيلم " هنا وسرور " ، وكذلك تعاقدها بعد ذلك مع شركة " سينرجى " لتولى بطولة درامية لرمضان لها فى رمضان 2019 ، ليؤكد كل ذلك نجاحها المتواصل. 
 
وبنفس أناقتها فى العام الماضى شاركت" ياسمين " فى حفل إفتتاح الجونة مرتدية فستانا مبهرا باللون الذهبي وبدت بتألقها المعتاد ، ولكن رغم ذلك لم تحدث طلتها هذا العام نفس التأثير الذى أحدثته من قبل على مواقع التواصل الإجتماعى.
 
وقد شهد العام الماضى عدة أخبار اجتماعية متناقضة من زواج لم يكن معروفا لدى الرأى العام ثم طلاقها بعد ذلك .. ولربما ساهم ذلك الغموض الذى يكتنف حياتها الشخصية فى النيل من صورة فتى أحلام الشباب كما وصفتها فى يوم ما الفنانة الكبيرة إسعاد يونس فى برنامجها " صاحبة السعادة ".
 
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

رئيس تحرير صحيفة لحظة بلحظة