الاحتفال بذكري مرور 24 عاما علي عرض المسلسل الأجنبي الشهيرFriends

الاحتفال بذكري مرور 24 عاما علي عرض المسلسل الأجنبي الشهيرFriends
الاحتفال بذكري مرور 24 عاما علي عرض المسلسل الأجنبي الشهيرFriends

إحتفل محبي مسلسل Friends" "علي السوشيال ميديا بمرور 24 عاما علي عرضه واليكم أبرز وأفضل المعلومات عن مسلسل Friends" " الذي يعتبر أشهر مسلسل كوميدي أجنبي .
 كانت شخصية " جوي " مثقفة وسريعة الفهم ولكن النجم  "Matthew Leblanc"هو من إقترح بأن تكون الشخصية بطيئة الفهم وغبية أحيانا .
  شخصية " تشاندلر" كتبت علي أنه يشعر بالحرج أمام النساء ولا يجيد التعامل معهن وذلك بعد أن أخبر" Mattew Perry" صناع المسلسل إن شخصيته كذلك في الحقيقة .
في الموسم الأول كان أجر كل ممثل 22 ألف دولار في الحلقة ولكن بعد 4 مواسم أرتفع إلي 100 ألف دولار في الحلقة ، وبعد نجاح المسلسل بشكل مبهر وصل أجر الأبطال إلي مليون دولار عن الحلقة الواحدة في أخر موسمين .
 والنجم "David Schwimmer "روس" كان أول من تم التعاقد معاه والنجمة " Jennifer Aniston " رايتشل " كانت أخر من تم التعاقد معاها .
 رغم إن النجم  " David Schwimmer " "روس "أصغر من الممثلة" Courteney Cox"  "مونيكا" ب3 سنين إلا أنها ظهرت في المسلسل كإخته الصغري .
 شارك النجم  "بروس ويليس " في إحدي الحلقات بعد أن خسر رهانا ضد النجم "ماثيو بيري"  "تشاندلر بينغ "وذهبت أتعابه للجمعيات الخيرية .
 تم عرض دور " فيبي بوفيه "علي نجمة الإعلام " Ellen degeneres" ولكنها رفضته حتي ذهب إلي " Lisa Kudrow " .
 كان النجم " Matt leblanc" "جوي " يمتلك 11 دولار عندما قام بتجربة الأداء تقدر ثروته الآن باكثر من 60 مليون دولار وهو ما يساوي مليار و 80 مليون جنية مصري .
كان من المقرر أن يحمل المسلسل إسم  "insomnia cafe" وتم تغيره إلي  friends like us"" وبعده " six of one " ثم تم الإستقرار علي  "Friends" .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب