بالصور| جنازة الاعلامى "حمدى قنديل" من مسجد الرحمن الرحيم

بالصور| جنازة الاعلامى "حمدى قنديل" من مسجد الرحمن الرحيم
بالصور| جنازة الاعلامى "حمدى قنديل" من مسجد الرحمن الرحيم

شيع ،ظهر اليوم، جنازة الفقيد الإعلامى الكبير حمدى قنديل زوج الفنانة القديرة نجلاء فتحى و شقيق محامى المشاهير عاصم قنديل ، من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم ، والذى وافته المنية ،مساء امس الأربعاء، عن عمر ناهز الـ 82 عاما .

حضر عدد من نجوم الفن و الإعلام و الصحافة و المجتمع ، منهم .. الفنان فاروق الفيشاوى ، إلهام شاهين ، رجاء الجداوى ، دلال عبد العزيز ، ميرفت أمين ، عمرو سعد ، الاعلامى جمال الشاعر ، المخرجة إيناس الدغيدي .. وغيرهم من النجوم .

يذكر أن .. الراحل " حمدى قنديل " كان معروفا بخطابه القومى العربي ، و كان يعمل صحفيا و مقدما للبرامج التليفزيونية و الإذاعية ، حيث كتب فى العديد من المجلات و الصحف، منها : " آخر ساعة " ، " المصري اليوم " ، الشروق " ، اما عن أعماله التليفزيونية فقدم " قنديل " برامج عديدة وهم : " أقوال الصحف " ، " رئيس تحرير " ، " قلم رصاص "، كما قدم برنامج إذاعى على شبكة راديو و تليفزيون العرب ، والذى حمل اسمه " مع حمدى قنديل ".

نتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلنتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلصورة ذات صلةصورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلنتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلصورة ذات صلةصورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلنتيجة بحث الصور عن صور جنازة حمدى قنديلصورة ذات صلة

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد ضرب سيدة مصرية فى الكويت ..مقتل مصرى على يد مواطن سعودى !!

معلومات الكاتب

رئيس تحرير صحيفة لحظة بلحظة