أخبار عاجلة

الزملكاوى العاشق .. حازم امام

الزملكاوى العاشق .. حازم امام
الزملكاوى العاشق .. حازم امام

عاشق للكيان .. مجنون بالفانلة البيضاء ..الزمالك  حب  عمره كله  ..  تقدر تقول عليه كل ألقاب العشاق  لأنه لايستطيع العيش خارج القلعة البيضاء هو المخلص والمحب حازم محمد عبد الحميد إمام  الشهير بحازم امام الصغير نجم الشباك الأول عند جماهير الزمالك ليس بسبب مهارته وحرفنته فى الملعب بس وانما لغيرته وحبه الشديد للزمالك .

 تبدأ قصة تصعيد اللاعب الشاب في الدوري المصري موسم 2009-2010 عندما ساءت نتائج الفريق الأول لنادي الزمالك ووصل لمراكز متأخرة بسبب الإدارة السئية التى كانت تدير النادى فى ذلك الوقت فلم يجد المدير الفني انادي الزمالك  وقتها السويسرى ميشيل دي كاستال حلا غير الاستعانة بأبناء النادي من فريق الشباب الذي يقوده وقتها ابن الزمالك المخلص الدكتور محمود سعد فقام تجربة بعض الشباب في المباريات الرسمية للفريق في الدوري العام من أجل انقاذ الزمالك وهيبته بين الكبار وهو مانجح فيه خاصة بعدما صعد كلا من علاء علي وحازم محمد إمام وصبري رحيل وأحمد المرغني وانضم اليهم كلا من حسام عرفات وابراهيم صلاح بعد ذلك.

ودائما تظهر الأوقات الصعبة أصالة أبناء الزمالك ونجح النجوم الشباب فى اثبات أنفسهم وعبروا بالفريق الى بر الأمان وأصبحوا من نجوم الكرة المصرية خصوصا التوربينى القاتل حازم امام والذى أثبت أنه اسم على مسمى .

ارتبطت جماهير الزمالك بالفتى الصاعد بعد مباراة الفريق أمام الغريم التقليدى النادى الأهلى بعدما قدم مباراة عالمية أمام الأنجولى جيلبرتو ظهير ايسر النادي الاهلي واتيحت له الكثير من الفرص وكاد ان يسجل منها ولكن الحظ لم يحالفه لدرجة وصل بعدها ان طالبت جماهير الزمالك بارتداء اللاعب القميص رقم "14" الذي كان يلبسه حازم إمام من قبله.

خرج اللاعب من الزمالك فى موسم 2016 على سبيل الإعارة لنادى الإتحاد السكندرى وقدم مستوى طيب مع الفريق ولكنه افتقد عشقه الأول الزمالك وقرر العودة إلى ميت عقبة من جديد ليدافع عن الفانلة البيضاء وحقق اللاعب العديد من الألقاب منها كأس مصر والدورى العام وكأس السوبر ومازال أمامه الكثير من البطولات ليحققها مع الفارس الأبيض فى السنوات القادمة.

ولن تنسى أبدا جماهير الزمالك دموعه بعد خسارة نهائى بطولة إفريقيا ولا السوبر المحلى أمام الأهلى وخناقته مع رمضان صبحى وقتها بحق إنه رجل من أعظم كباتن الزمالك وأبنائه المخلصين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اتحاد جدة ينفى التفاوض مع نجم الدراويش

معلومات الكاتب