أخبار عاجلة

الإثنين القادم.. الأهلى يفتح الحجز الإليكترونى لتذاكر حوريا

الإثنين القادم.. الأهلى يفتح الحجز الإليكترونى لتذاكر حوريا
الإثنين القادم.. الأهلى يفتح الحجز الإليكترونى لتذاكر حوريا

عقد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعا اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني، يوم الـ22 من سبتمبر الجاري، على استاد السلام، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وبحث مرجان مع اللجنة كافة الأمور التنظيمية، الخاصة بالمباراة، والتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذلك موعد طرح التذاكر، وكيفية التسجيل الإلكتروني للحصول عليها، وغيرها من الإجراءات، التي تتخذها اللجنة في الأيام القادمة، لخروج المباراة على أفضل ما يكون.

وتقرر أن يتم فتح باب الحجز الإلكتروني للتذاكر في الثانية عشرة صباح الاثنين ولمدة 48 ساعة، مع مناقشة الأمور المتعلقة بإقامة المؤتمر الصحفي الخاص بكل فريق قبل 24 ساعة من اللقاء.

وشدد مرجان على ضرورة اتخاذ كافة ما يلزم من ترتيبات؛ لتوفير كل سبل الراحة لجماهير الأهلي، مؤكدا ثقته الكبيرة في وعي الجماهير وتواجدها بالأعداد المطروحة من التذاكر ومؤازرة الفريق خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز واستكمال المشوار الإفريقي.

وكان الأهلي تعادل سلبيًا مع حوريا في لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة الغينية كوناكري، ويكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة، لضمان الصعود للمربع الذهبي، ومواصلة المشوار للفوز بدوري الأبطال وإسعاد جماهير الأهلي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اتحاد جدة ينفى التفاوض مع نجم الدراويش

معلومات الكاتب