منصب إداري ينتظر زيدان في يوفنتوس

منصب إداري ينتظر زيدان في يوفنتوس
منصب إداري ينتظر زيدان في يوفنتوس

يدرس مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي، الاستعانة بالفرنسي زين الدين زيدان، نجم الفريق الأسبق، في منصب إداري خلال المرحلة القادمة، وذلك على الرغم من أن بطل العالم 1998 لا يملك خبرة كبيرة في المجال التسييري.
وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن زين الدين زيدان مرشح لتولي منصب المدير التنفيذي داخل إدارة البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة بيبي ماروتا الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس مساء أمس السبت.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن المدرب الفرنسي السابق، ليس المرشح الوحيد لهذا المنصب، إذ يتواجد أيضاً ميشيل أوفا، الذي يشتغل في الاتحاد الإيطالي، إذ من المتوقع أن يتخلى عن مقامه في الفترة المقبلة بعد الانتخابات.

وكان يوفنتوس قد أبدى رغبته في التعاقد مع زين الدين زيدان، خلال الصيف الماضي، من أجل تدريب السيدة العجوز خلفاً للمدرب الحالي ماسيمليانو أليجري، لكن الأصلع الفرنسي فضّل عدم خوض تجربة جديدة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان سبق له ارتداء قميص يوفنتوس لمدة 5 سنوات، توج خلالها بالعديد من الألقاب منها الدوري الإيطالي في مناسبتين، فضلاً عن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب