أمير عبدالحميد: خلافاتى مع حسام البدرى كادت تصل للإشتباك بالأيدى !

أمير عبدالحميد: خلافاتى مع حسام البدرى كادت تصل للإشتباك بالأيدى !
أمير عبدالحميد: خلافاتى مع حسام البدرى كادت تصل للإشتباك بالأيدى !

كشف أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلي الأسبق، إنه صمم على اللعب في ناد جماهيري بعد رحيله عن الفريق الأحمر، فانتقل إلى المصري البورسعيدي لتعوده على خوض المباريات بحضور جماهيري.

وتابع عبد الحميد، خلال لقائه الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد: «كنت قريبا من الانتقال للدوري الأمريكي بعد الرحيل عن الأهلي، لكن تواصل كامل أبو علي معي وانتقلت إلى صفوف النادي البورسعيدي في 2010»، مشيرا إلى أن أبو على تفاوض مع محمد بركات، وعرض عليه مقابل مادي كبير، فضلا عن تفاوضه مع عدد كبير من نجوم مصر في ذلك الوقت، من بينهم أحمد بلال وأحمد على ووليد سليمان الذي كان يلعب في إنبي في ذلك الوقت. 

وقال لاعب الأهلي السابق إلى أن مشروع رئيس النادي البورسعيدي لم يكتمل بسبب تمسك عدد كبير من اللاعبين بالأهلي والزمالك، منوها بأنه تألق في دورة ودية فيها أندية كبيرة في أوروبا، مثلا جالاتا سراي وليفربول، والجميع أشاد بمستواه بعد ذلك. 

وأضاف: "تفاجئت باستبعادي من المشاركة بعدها، حسام البدري تعامل معي بشكل غير جيد، وكاد يصل الأمر للاشتباك بيني وبينه لولا تدخل أبو تريكة وبركات ووائل جمعة"، متابعا: "قلت حينها لو حسام البدري موجودا في النادي مش هبقى موجود، أنا ممكن أكمل مع الأهلي مع عم حارس لكن مش هلعب مع البدري".

وأختتم الحارس كلامه قائلاً: "البدري كان عايز ينهي مسيرتي بالنادي الأهلي، وكان في تحقيق داخل النادي وأنصفني".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب