الخطيب يجرى تغيرات فى المنظومة الإعلامية بالأهلى

الخطيب يجرى تغيرات فى المنظومة الإعلامية بالأهلى
الخطيب يجرى تغيرات فى المنظومة الإعلامية بالأهلى

كشف مصدر مقرب من محمودالخطيب ، رئيس النادى الأهلى عن استيائه  من أداء المنظومة الإعلامية للنادى خلال الفترة الأخيرة وخاصةأزمة تناول النهائي الإفريقي وما تبعه من أحداث.

وأضاف المصدر، أن بيبو أكد لمقربين أن المنظومة الإعلامية للنادي ضعيفة وخاصة المركز الإعلامي الذي يترأسه جمال جبر وهو ما ظهر الفترة الماضية وإظهار الآلاة الإعلامية الأهلاوية ضعيفة أمام الجمهور الأهلاوي.

وتابع أن الخطيب يدرس التضحية بجمال جبر مدير المركز الإعلامي بسبب ضعف المنظومة الإعلامية من جهة والأخطاء الكارثية التي ارتكبها جبر من ناحية أخري ومنها إعلان أن الأهلي يرصد 200 مليون جنيه للصفقات الشتوية وهو ما سيؤدي إلي زيادة أسعار اللاعبين واستغلال الأندية حاجة الأهلي لصفقات ووجود ميزانية ضخمة لزيادة أسعار اللاعبين بشكل مبالغ فيه.

كما دأب جبر الفترة الماضية على تسريب بعض الأخبار للصحفيين المقربين منه بأسماء الصفقات التي ينوي النادي الأهلي إبرامها، وهو ما سيؤدي إلي فشل بعض هذه الصفقات وتسخين جمهور الأهلي في حال الفشل في إبرامها واتهام المجلس بالفشل في ضم صفقات قوية.

وتابع المصدر المقرب من بيبو، أن رئيس الأهلي يدرس جديا رحيل جبر عن المركز الإعلامي وتعيين بديل له، خاصة بعد وصول معلومات له بأن جمال جبر لا يجيد التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة واعتماده على مساعدين يتقاضون مبالغ مالية كبيرة لإنجازهذه المهمات.

كما يأتي من أبرز الأسباب التي تدفع بيبو لإقالة جبر قربه من العامري فاروق نائب رئيس النادي وتنفيذ تعليماته بحذافيرها وولائه لفاروق وعدم ولائه للنادي الأهلي، وهو الأمر غير المطلوب الفترة الحالية في ظل وقوف الجميع في صف واحد للعبور من الأزمة الحالية التي يمر بها النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب