إقبال كبير من شباب العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم

إقبال كبير من شباب العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم
إقبال كبير من شباب العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم

في تفاعل كبير ولافت من شباب العالم للحضور والمشاركة في منتدى شباب العالم نوفمبر القادم، 2018، في مدينة شرم الشيخ. حيث تم استقبال ما يزيد عن 35 ألف شاب من 156 دولة حول العالم، وذلك بعد مرور 10 أيام فقط منذ إطلاق موقع التسجيل الرسمي للمشاركة، السبت 18 أغسطس، وحتى تاريخ اليوم 15 أكتوبر.

وكانت المفاجآة في نسبة حضور الشباب من خارج المنطقة العربية وقارة أفريقيا، حيث بلغت نسبة الشباب الغربي حوالي 70% فيما بلغت نسبة شباب العالم العربي والأفريقي 30%.

وتعتبر تلك النسبة الغالبة وربما غير المتوقعة، هي انعكاس لحجم الاهتمام والترقّب الكبير من الشباب العالمي لحضور المنتدى.

كذلك أعلنت إدارة المنتدى عن إتاحة الفرصة للتحدث والمشاركة في المحادثات والجلسات وحلقات النقاش وورش العمل المختلفة التي سيحفل بها المنتدى.
ليصبح بذلك إمكانية المشاركة والحضور والحديث أمراً واقعاً ومتاحاً بشكل كامل عبر الإنترنت، من خلال نظام التسجيل الإلكتروني.
إلى جانب خاصيةlive chat المتاحة للتواصل المباشر بين إدارة المنتدى وبين راغبي الحضور والتسجيل، للإجابة على تساؤلاتهم، وكذلك لحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم أثناء التسجيل.

ولا تزال الفرصة سانحة حتى نهاية اليوم للشباب المصري وشباب العالم للحضور والمشاركة في المنتدى فضلاً عن التحدث عبر منّصته، من خلال التسجيل على الرابط التالي:  register.wyfegypt.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب